أخبار

Lords of the Fallen 2 تتأجّل إلى بدايات العام القادم

Lords of the Fallen 2 تتأجّل إلى بدايات العام القادم

أعلنت CI Games وفريق التطوير Hexworks عن تأجيل لعبة الأكشن والأر بي جي شهبية السولز Lords of the Fallen 2 إلى الربع الأول من العام القادم بعدما كانت مخططة للإصدار نهايات العام الحالي على الحاسب الشخصي وجميع الأجهزة المنزلية.

الناشر برّر هذا التأجيل بكون اللعبة قادرة على الاستفادة من الفترة الإضافية لتحسين بعض الجوانب بناءً على انطباعات اللاعبين كما أنّها ستستفيد من كونها ستصدر في فترة ليست بنفس التنافسية العالية التي تشهدها الأشهر القليلة من العام الحالي.

شارك هذا المقال

خالد العيسى

عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.


الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت