
أشار تقرير جديد من شبكة Bloomberg إلى أنّ Nintendo تواجه الضغوطات حالياً من قبل المستثمرين للرفع من تسعيرة السويتش 2 نتيجةً للمخاوف من كون الجهاز غير مربح نتيجة ارتفاع أسعار المكوّنات المختلفة نظراً للظروف العالمية الحالية.
كما نعلم فالسويتش 2 حطّم العديد من الأرقام القياسية التي تخص المبيعات وقد كسر حاجز الـ17 مليون وحدة مباعة بالفعل قبل مرور عام على إطلاقه مع تحقيق إيرادات ممتازة وارتفاع ملحوظ في الأرباح في الربع الثالث مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي وننتظر كشف الشركة عن تقريرها المالي لنهاية سنتها المالية (31 مارس) للتعرّف على أدائها في الفترة الأخيرة ومعرفة ما إن كانت الإدارة تفكّر بشكل جدّي في رفع السعر في الفترة المقبلة.