
حان وقت تمشيط جبال العالم مع ديمو الأسبوع القادم من EA للعبة SSX. فكشف المدير الإبداعي تود باتي على أن الديمو سيكون متاحاً لأجهزة البلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360 في الواحد و العشرون من فبراير في أمريكا الشمالية، و في الثاني والعشرون في أوروبا. و من المميزات التي ستتوافر في هذا الديمو مثل الشخصية الجديدة القابلة للعب زوي، و حدثين بالإضافة الى دروس جديدة هذا بجانب القفز بالمظلات.
أخبار
EA تفصح عن موعد ديمو SSX
محمد البسيمي
0
2000
أمضى أصدقاء تروجيمنج
0 دق و 20 ث
مجتمعين حول هذا الموضوع
محمد البسيمي
مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.
الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت