مطوّر Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin يرغب بأنّ يشعر اللاعبون بالإنجاز عند إنهائهم للعبة

في مقابلة جديدة مع مجلة Play Magazine، تحدّث Fumihiko Yasuda منتج لعبة الأكشن والأر بي جي Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin عن الصعوبة التي يرغب فريق التطوير Team Ninja بتقديمها وكان الجواب بأنّ الهدف ليس جعل الألعاب صعبة ولكن أن يحس اللاعبون بقيمة الإنجاز بعد إنهائهم للعبة.

Yasuda ذكر بأنّ حرية اللاعبين كانت أحد الأمور التي تمّ الاهتمام بها خلال عملية التطوير بحيث تمّ توفير خيارات مختلفة للاعبين للعب بطريقتهم الخاصة من خلال 27 وظيفة مختلفة مع قدرة اللاعبين على خوض التجربة كأي تجربة أكشن معتادة من Team Ninja أو اللعب بخليط من المهارة والاستراتيجية، اللعبة قادمة إلى الحاسب الشخصي وأجهزة الإكس بوكس والبلايستيشن في الـ18 من مارس الحالي.

شارك هذا المقال