سواء كنت لاعبًا أو صانع محتوى أو مستقلاً تعمل في مشاريعك الخاصة أو طالبًا، فستحتاج دائمًا إلى جهاز كمبيوتر محمول قوي وموثوق بجانبك يتعامل مع أعباء عملك دون أي مشاكل. لقد كنا جميعًا هناك عند الانتهاء من مشروع مهم أو محتوى أو مهمة ثم فجأة يتجمد الكمبيوتر المحمول مما يؤدي إلى فقدان العمل بأكمله ووقتك الثمين أو إذا كنت لاعبًا متأكدًا من أنك واجهت مشكلات تراجع الآداء، أو انخفاض معدل الإطارات في الثانية ضد خصمك، أو عدم الحصول على أفضل جودة أو واقعية صورة، أو تعطل منصة الألعاب الخاصة بك في منتصف اللعبة. حسنًا، الآن لا داعي للقلق بشأن المواقف المماثلة، مع أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم في الأسواق المدعومة من بطاقات الرسوم NVIDIA GeForce RTX، والتي يمكنها التعامل مع كل ذلك دون أن تخذلك.

معالجات NVIDIA تقف خلف تشغيل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين، وكل ذلك أصبح ممكنًا بفضل وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX الحائزة على العديد من الجوائز – وأجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX المفضلة لدينا، بما تقدمه من قوة مطلقة مع أسرع أداء ورسومات أكثر واقعية.

إذا كنت تتسوق لشراء جهاز كمبيوتر محمول، فلا تضع في اعتبارك السعر فقط لأن الإنفاق المنخفض قد يكلفك المزيد على المدى الطويل إذا لم تحصل على ما تحتاجه في المرة الأولى. بجانب السعر، تحتاج دائمًا إلى التفكير في الميزات والأداء والتقنيات التي يوفرها الكمبيوتر المحمول.

– القيام بالاستثمار الصحيح

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى التأكد من الاستثمار في جهاز كمبيوتر محمول مع وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX – بعض الفوائد التي توفرها وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX للاعب هي: تقديم أكثر المرئيات الواقعية بتفاصيل عالية الدقة باستخدام تقنية “RayTracing” ، “أعلى FPS” للألعاب التنافسية، وتقليل زمن الوصول باستخدام “Reflex Technology” ، وتقليل وقت الإستجابة بشكل أكبر، وزيادة أداء اللعبة إلى أقصى حد وتحسين جودة الصورة باستخدام تقنية DLSS – ومن منظور المبدعين، تساعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio Ready المزودة بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX، صانعي المحتوى في العمل أسرع وأكثر ذكاءً لأنها مصممة عن قصد بمواصفات محسّنة لتطبيقاتها وسير العمل، ناهيك عن ميزات إضافية مثل NVIDIA Broadcast و RTX voice لأجهزة البث ، وغير ذلك الكثير.

– تسريع المساعي والدراسات الإبداعية

تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio خصيصًا للمبدعين. الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي لتقليل المهام الشاقة، وتعزيز الأداء، وشحن التطبيقات، ومنحك المزيد من الوقت للقيام بما تحب. لذا، سواء كنت تقوم بتحرير مقاطع الفيديو أو البث المباشر أو اللعب أو أداء الواجبات المنزلية، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الاستوديو ترفع مستوى كل ما تفعله. يمكنك معرفة المزيد بالنقر هنا.

– تقنيات MAX-Q – مما يعني أنك تحصل على أجهزة كمبيوتر محمول أسرع وأرق وأكثر هدوءًا مع عمر بطارية أطول

تقنيات Max-Q تعني أن كل جانب من جوانب الكمبيوتر المحمول قد تم تحسينه لتوفير الطاقة والأداء والتشغيل الهادئ، وكل ذلك يعزز الكفاءة. يُترجم كل هذا إلى أجهزة كمبيوتر محمولة أرق وأخف وزنًا وأسرع وأكثر هدوءًا، مع عمر بطارية أطول بكثير مما يجعلها مثالية للطلاب.

– تعدد المهام

ربما أدركت الآن أنك تحتاج فقط إلى كمبيوتر محمول GeForce RTX للحصول على أفضل تجربة وأكثرها فعالية للدراسات والإبداع والألعاب عالية الأداء مما يعني أنك لست بحاجة إلى الاستثمار في أجهزة متعددة لممارسة الألعاب والمدرسة، والابتكار.

– تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX دليلًا على المستقبل، حيث أن الذكاء الاصطناعي (AI) هو مستقبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة – والذكاء الاصطناعي متاح فقط على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من GEFORCE RTX، لنتعرف على بعض تقنيات NVIDIA بالحواسب المحمولة:

  • تقنيات الـDLSS – وهو ما يشبه حقنة الأدرينالين لمعدلات إطارات اللاعب – مما يعزز أداء اللاعبين أو معدل الإطارات في الثانية بما يصل إلى 2x دون المساس بجودة الصورة – كل ذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي. انقر هنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.
  • تقنيات الـDynamic Boost – تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 16٪، مدعومًا مرة أخرى بالذكاء الاصطناعي
  • تطبيقات Accelerated Creators – تمكن المبدعين من الإبداع بشكل أسرع وأكثر ذكاءً. يوجد أكثر من 70 تطبيقًا لصانعي المحتوى يدعمهم الذكاء الاصطناعي مثل Adobe Photoshop و Premiere Pro و AutoCAD و Lightroom و Davinci. إلخ.
  • تطبيقات الإتصال المرئي المدعومة بالذكاء الاصطناعي – إزالة ضوضاء الخلفية و الصدى، وإزالة الخلفية، والمزيد من الميزات التي تسهل اللافتات أو الطلاب في دروسهم عبر الإنترنت. انقر هنا لمعرفة المزيد.

هناك العديد من الميزات المتقدمة مثل REFLEX لتقليل زمن انتقال نظام اللاعب مما يؤدي إلى فرصة أكبر للفوز باللعبة، وتوفر GeForce Experience تحسين اللعبة بنقرة واحدة. صدقني، هناك المزيد ولكننا سنتوقف هنا كما قلنا الكثير بالفعل.

– الملخص

يقدم موسم الأعياد الغربي و فترة التخفيضات فرصة لك و لعائلتك لترقية للكمبيوتر المحمول بجدارة. اكتشف العروض المذهلة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب GeForce، أي من هذه الأجهزة المحمولة يستحق ثمنه، لأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX هي ضمان للمستقبل ومتعددة الأغراض، بالإضافة إلى استثمار كبير على المدى الطويل، حيث لا يتعين عليك الاستثمار في أجهزة متعددة لأغراضك المختلفة و احتياجاتك، أو شراء جهاز جديد كل عام ، أو إنفاق مبالغ كبيرة على أجهزة ألعاب فيديو متخصصة.

مقالة مروجة

شارك هذا المقال