في مقابلة جديدة مع مجلة Famitsu اليابانية، قام Hidetaka Miyazaki المخرج الشهير في From Software بمشاركة المزيد من التفاصيل حول لعبة الأكشن والأر بي جي Elden Ring والتي وصفها المخرج على أنّها التطوّر الخاص بسلسلة ألعاب Dark Souls وتمثّل الوصفة الجديدة التي يرغب الفريق في اتباعها مع مشاريعه المستقبلية والتفاصيل الكاملة للمقابلة كالتالي:

  • اللعبة ستقدّم حوالي 30 ساعة من تجربة اللعب في حال التركيز على المهمات الأساسية وعدم خوض العديد من المهام الجانبية
  • عدد الزعماء سيكون محدوداً والبعض منهم اختياري كما أنّه لا يوجد ترتيب معيّن لمواجهات الزعماء
  • George R.R Martin قام بكتابة أساسات عالم Elden Ring وباقي العمل تمّ من قبل From Software
  • ستقومون بتصميم الشخصية الخاصة بكم على عكس Sekiro
  • اللعبة لها طريقتها الخاصة في قيادتكم إلى المهمات ولكنكم غير مجبرين على اتباعها
  • اللاعبون سيقومون ببناء القصة من خلال جمع قطع (Fragments) بشكل مشابه لـDark Souls
  • اللعبة ستقدّم 6 مناطق أساسية كل منها له زعيمه الخاص
  • اللعبة ستقدّم منطقة أساسية للعودة إليها
  • اللعبة تقدّم العالم المفتوح مع تطبيق نظام اللعب من Dark Souls
  • ستتواجد مجموعة متنوّعة من الأرواح التي بالإمكان استدعاؤها لمساعدتكم أثناء القتال والأرواح تملك ميزات مختلفة فالبعض يستخدم للهجوم والبعض يستخدم لاستدراج الأعداء كما يوجد أروح لا تساعد في القتال ولكن لها استخدامات أخرى
  • اللعبة ستقدّم نهايات متعدّدة
  • اللعبة تقدّم حرية غير مسبوقة من ألعاب الفريق
  • الهجمات الخاصة (Battle Arts) من Dark Souls 3 ستعود في هذا الإصدار ولكنّها ليست مرتبطة بالسلاح الذي تستخدمونه
  • الفريق واثق من أنّ اللعبة ستصدر في موعد الإصدار المُعلن
  • اللعبة ستدعم اللعب الجماعي حتى 4 لاعبين في المناطق المفتوحة
  • اللعبة ستقدّم صعوبة معقولة أكثر نتيجة الخيارات المختلفة التي يملكها اللاعبين ولكنّكم ستقابلون العديد من الأعداء الأقوياء بالرغم من ذلك
  • ضرر السقوط ضئيل لتشجيع اللاعبين على الاستكشاف
  • هنالك خريطة لعالم اللعبة ولكن لا خرائط للخنادق

Elden Ring تصدر في الـ21 من يناير من العام القادم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني.

شارك هذا المقال