في بيانٍ رسمي أكدت شركة آكتفيجن إطلاق لعبة التصويب المنتظرة Call of Duty: Black Ops Cold War في الأسواق:

أعلنت شركة Activision اليوم رسميًا عن الإطلاق العالمي للعبة المنتظرة Call of Duty®: Black Ops Cold War، النسخة الجديدة من السلسة الأقوى والرقم 1 مبيعًا ضمن ألعاب Call of Duty، ويُعد هذا الجزء الجديد التتمة المباشرة للعبة الأصلية التي نالت إعجاب اللاعبين حول العالم Call of Duty: Black Ops. ستأخذ Black Ops Cold War محبيها إلى أعماق معركة الحرب الباردة المتقلبة في بداية الثمانينيات.
في طور القصّة، سيقوم اللاعبون بمكافحة خطّة تم العمل عليها لعقود طويلة لهزّ توازن القوى العالمي وتغيير مجرى التاريخ وذلك عبر شخصيات شهيرة في اللعبة مثل وودز و هادسون و مايسون بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الشخصيات.
كما تقدّم اللعبة الجيل الجديد من طور اللعب الجماعي الذي يضم ترسانة من الأسلحة والمعدات الشهيرة الخاصة بجزء Cold War والعديد من الخرائط وأنماط اللعب المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، طوّرت اللعبة من طور الزومبي وذلك عبر خاصية التجربة التعاونية الجديدة ونمط البقاء على قيد الحياة.
تدعم Black Ops Cold War اللعب ما بين المنصات المختلفة والأجيال المشتركة عبر المنصات، وكذلك التقدم المشترك بين مختلف الألعاب، ويتطلّع اللاعبون قدمًا إلى أكبر محتوى مجاني بعد الإطلاق في تاريخ Black Ops عبر طور اللعب الجماعي وطور الزومبي، بالإضافة إلى رزنامة مليئة بالفعاليات المجتمعية.
تتضمن لعبة Black Ops Cold War ميزات تطور مشتركة مع Warzone عبر إضافة معدات المخزون التي يمكن استخدامها في كلا اللعبتين. إضافةً إلى ذلك، سيظل بإمكان لاعبي Warzone الوصول إلى محتوى Modern Warfare® الذي ربحوه سابقاً مثل العملاء الجدد ومخططات الأسلحة.

اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي، Playstation 4 و Playstation 5، بالإضافة إلى Xbox One و Xbox Series X|S.

شارك هذا المقال