كانت شركة ننتندو اليابانية حذرة للغاية فيما يتعلق بتطبيق إمكانية شراء المحتويات-داخل-اللعبة بنظام الغاتشا، و هو النظام الذي قدمنا لكم تقريراً كاملاً و مفصلاً حوله على موقعنا. “شيجيرو مياموتو” الأب الروحي لشخصية سوبر ماريو أكّد أن الشركة لا ترغب في أن تجعل الأهالي قلقين تجاه إمكانية شراء المحتويات على ألعاب سوبر ماريو.

حسناً، رغم ذلك لم ينجح النموذج المدفوع تماماً بلعبة Super Mario Run و لم تُحقق اللعبة تطلعات شركة ننتندو، و اليوم تؤكد التقارير على شبكة الانترنت مثل تقرير The Verge أن لعبة Mario Kart Tour تدعم نظام الغاتشا بالكامل و مليئة بالمحتويات المتاحة للشراء-داخل اللعبة على الأجهزة الذكية.

عملة اللعبة متاحة للشراء بالمال الحقيقي و على سبيل المثال يُمكن استبدال 5 جواهر خضراء مقابل فرصة الحصول على سائق جديد أو مركبة أو جناح (glider).

على أية حال و بحسب انطباعات اللاعبين فإن المركبة تتحرك أوتوماتيكياً و يستخدم اللاعب اللمس من أجل القيادة و تحريك المركبة يميناً و يساراً، اللعبة تحتوي على طاقم الشخصيات المعهود من السلسلة و على مجموعة من خرائط السابقة القادمة من إصدارات السلسلة على أجهزة السوبر ننتندو، الغيمكيوب، DS و 3DS أيضاً.

شارك هذا المقال