borderlands

يبدو أن فريق التطوير Gearbox Software غير قادر على الإبتعاد عن المشاكل في السنين الأخيرة عندما يتعلق الأمر بالملاحقات القانونية بعد فضيحة التسويق المضلل للعبة Aliens: Colonial Marines والنزاع في المحاكم على حقوق عنوان Duke Nukem.

الفريق  يجد نفسه الأن ضد دعوة قضائية جديدة تشمل الرئيس التنفيذي للفريق Randy Pitchford بتهمة إختلاس الأموال بقيمة 12 مليون دولار حيث تم تحويل الأموال على هيئة مكافئة مادية إلى أحدى الشركات المملوكة من قبل Pitchford والدعوة قد تم رفعها من قبل Wade Callender المحامي السابق للفريق.

المحامي عمل مع الفريق منذ العام 2010 وحتى العام 2018 وقد أكد بأن المبلغ كان من المفترض أن يستخدم لدفع رواتب الموظفين وتمويل عملية التطوير وتأتي هذه الدعوة بعد دعوة سابقة من الشركة ضد المحامي Wade Callender نفسه حيث إتهمته الشركة في نوفمبر الماضي بالإحتيال والإخلال بالقوانين والخصوصية ما بين المحامي وموكله.

الطرفان تبادلا الإعلان المبكر عن هذه القضية مجموعة من الإتهامات والفضائح الغريبة والمثيرة لعدم الراحة مع نفي كل طرف للتعليقات والفضائح التي يدعيها الطرف الثاني ولا شك بأن هذه القضية قد تثير الكثير من الضجة لبعض الوقت.

شارك هذا المقال