bandai-namco-tms_11-22-16

أجرى Hervé Hoerdt مدير التسويق في بانداي نامكو أوروبا لقاءًُ مع Gamesindustry.biz و قام بتسليط الضوء على العديد من السياسات القادمة من شركة بانداي نامكو اليابانية أحد الشركات الضخمة في عالم ألعاب الفيديو.

بانداي نامكو ترغب في التركيز على الألعاب الجديدة كلياً بصورة كبيرة، و تُريد أن تُشكل الألعاب الجديدة نصف إنتاج الشركة بالكامل و بنسبة 50% مما تقوم بنشره، كما ترغب الشركة في أن يتم تطوير نصف ألعابها خارج اليابان، و ذلك خلال 5 إلى 10 سنوات قادمة و أقرب إلى 10 سنوات.

بانداي نامكو ترغب في التوسع بتجارتها عوضاً عن التقوقع و تقليص فرق التطوير، و تُريد تطوير ألعاب جديدة كلياً داخل و خارج اليابان. نامكو بانداي لا ترغب أن تكون فقط تحت رحمة و سيطرة الأسماء المُرخصة التي تُنتجها أيضاً (مثل ألعاب الأنمي) بل تُريد أن تمتلك المزيد من العناوين الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك ترى بانداي نامكو أنها شركة ترفيهية كاملة و ليست شركة ألعاب فقط، الشركة تُريد أن توفر دمىً و قصصاً مصورة و أفلاماً سينمائية و هذا حقاً غيرُ ممكن إلا إذا كانت الشركة تملك حقوق الاسم مثل Little Nightmares التي ستحصل على فيلم سينمائي، كما أن الشركة تُريد توسعة سوقها و عدم الاكتفاء بمخاطبة محبي ألعاب الأنمي و الألعاب القتالية. بانداي نامكو تحاور أكثر من 200 فريق تطوير سنوياً.

الشركة تُشير إلى سكوير إينكس كقدوة ناجحة في هذا المجال (مثل الجمع بين الألعاب اليابانية و نشر الألعاب الغربية في السوق).

شارك هذا المقال