XboxOneX-2

تحتفل شركة مايكروسوفت اليوم بإطلاق أحدث أجهزتها المنزلية Xbox One X ضمن عائلة Xbox One، و كنا قد أطلعناكم على أهم المعلومات و التفاصيل حول الجهاز سابقاً.

مدير التسويق لدى مايكروسوفت Albert Penello كان قد أجرى مقابلة مع وسائل الإعلام الغربية حول إطلاق الجهاز و قد قام بتقديم عدة تعليقات مثيرة للاهتمام.

إليكم ما قاله حينما تم سؤاله حول المحتويات الحصرية:

سأقول بأن هناك محتويات متوفرة لتلعبونها أكثر مما يسمح به وقتكم. لدينا حصريات رائعة أطلقناها مثل Cuphead و Forza 7 و لدينا PUBG قادمة و هي اللعبة الأضخم في عالم الألعاب الآن. بالنظر إلى Game Pass و خدمة Play Anywhere و خدمات التوافق المسبق، هناك أكثر من 1300 لعبة متاحة من بينها أكثر من 200 لعبة حصرية.

فيما يتعلق بصدور أجهزة مُطوّرة كل بضعة سنوات عوضاً عن دورة الأجيال التقليدية:

أعتقد أن المُستهلكين سيقررون ذلك.

أعتقد أن الزبائن هذه الأيام معتادون بصورة أكبر على الزيادة الدورية في الأجهزة التي يستعملونها، و أصبحوا يهتمون أكثر بالتوافق لمكتبتهم، و هو أمرٌ استثمرنا به بوضوح في الإكس بوكس.

سننتظر و نرى كيف ستجري الأمور.

حول إصدار ألعاب حصرية على Xbox One X:

نحن ملتزمون كلياً بدعم Xbox One. لقد قلنا أننا لن نُطلق ألعاباً حصرية على Xbox One X، و كل الألعاب ستكون متوافقة مع الجهازين. نحن سنستمر في دعم Xbox One لفترة طويلة.

حول احتمالية التأثير السلبي لإصدار حصريات الإكس بوكس على الحاسب الشخصي:

لا، إطلاقاً. أعتقد أن الناس في هذا العصر معتادون على اللعب على منصات متعددة.

أعتقد أن الأمر يُثير الكثير من الجدل على شبكة الانترنت، لكنه على أرض الواقع يُقدم قيمة إضافية للمستهلكين الذين يملكون الجهازين (الإكس بوكس و الحاسب الشخصي). إعطاؤهم القدرة على امتلاك اللعبة على المنصتين هو حتماً أمر إيجابي.

حسناً، مقابلة في غاية الأهمية مع ألبرت بينيلو، و لا شك أنها تُجيب على العديد من تساؤلات اللاعبين!

شارك هذا المقال