yoko-taro-mask

كان فريق التطوير Platinum Games، و الذي سبق له و أن قدم لكم ألعاباً رائعة مثل Bayonetta و Metal Gear Rising، يمر بفترة حرجة للغاية على الصعيد التجاري، فألعاب الاستوديو الأخيرة لم تحقق الكثير من المبيعات، و إلغاء لعبة Scalebound كان له ضرر كبير، حتى أننا سمعنا عن متاعب نفسية و صحية تعرض لها “هيداكي كاميا” بسبب هذا الإخفاق، و يبدو أن مصير الاستوديو بات بأكمله على المحك بسبب هذا القرار، آنذاك.

حتى أتت لعبة Nier: Automata التي طورها الفريق مع المخرج Yoko Taro و سكوير إينكس، و التي كتبت قصة نجاح رائعة، و قاربت مبيعاتها 2 مليون نسخة عالمياً. هيداكي كاميا يشعر بالامتنان الشديد بسبب هذا النجاح:

قصة نجاح نيير حتى هذه اللحظة أعطت بلاتنوم جمهوراً جديداً، نمواً في عدد الموظفين، قصة نجاح عبقرية، و زيادة في طلبات الوظائف المؤهلة، و خدمة عظيمة. في المعتاد، أنا أقوم بكل شيء بنفسي، الأمر مثير للشفقة، و لكن القول بأن يوكو-سان أنقذ بلاتنوم لن يكون مبالغة. لا أستطيع شكره بما يكفي.

Nier: Automata متوفرة على الحاسب الشخصي و البلايستيشن الرابع.

شارك هذا المقال