The Evil Within

عدد هذا الأسبوع من مجلة فاميتسو اليابانية إلتقى شينجي ميكامي مبتكر سلسلة العاب ريزدنت ايفل سابقا وقائد فريق تانقو حاليا وهو من قدم لنا لعبة الرعب The Evil Within بالتعاون مع شركة بثيسدا مالك الفريق.

ميكامي تحدث عن الجزء الثاني من اللعبة المقرر إصداره هذا العام وبكون عملية التطوير فيه بدأت من صيف العام 2015، فريق التطوير آراد إعطاء اللاعبين حرية أكبر بهذا الجزء بإختيار أسلوب اللعب المناسب لهم من خيارات التسلل و الأكشن السريع بدلا من وضعهم بسيناريوهات تجبرهم على إختيار أسلوب أو آخر ما كان الحال بالجزء الأول.

اللعبة ستقدم معها 3 مستويات صعوبة وينصح ميكامي اللاعبين بتجربة اللعبة بمستوى الصعوبة “السهل” لأنه ورغم كونه الأسهل بين الثلاثة ولكنه يقدم تحدي كبير للاعبين، السرد القصصي باللعبة تم التركيز عليه بشكل كبير ويعتقد ميكامي بأنهم قدموا قصة رائعة باللعبة وهو أمر لم يركز عليه الفريق كثيرا بالجزء الأول ورغم أن القصة سترتبط بالجزء الأول بشكل معين ولكن بإمكان اللاعبين خوض هذا الجزء دون تجربة اللعبة الأولى وفهم الأحداث.

بخصوص الرعب باللعبة فالفريق ركز على عنصر “الرعب” بدلا من “البشاعة و الوحشية” لأن الجزء الاول تطلّب ذلك بسبب شخصية “روفيك” ولكن الجزء الثاني يركز على الخوف البشري، الفريق يركز كثيرا بالقصة بهذا الجزء ويريد أن يحتفظ بكافة أسرارها حتى صدور اللعبة وسيكون بإمكان اللاعبين تطوير القدرات كما كان بالجزء الأول وهنالك الكثير من الأشياء للحصول عليها وستنقسم اللعبة لفصول كما كان بالجزء الأول ولكن بأسلوب مختلف تماما حيث تم تقليل عدد الفصول ولكنها باتت أضخم بكثير وهنالك عناصر عالم مفتوح بوسط الفصول وأيضا مهمات لإنجازها.

شارك هذا المقال