يوم أول حافل إلى حد ما و بداية جيدة مع مؤتمر EA الذي استعرضت فيه مجموعة من ألعابها للفترة القادمة و انتهاء بمؤتمر سوني بإعلانات ممتازة و مفاجئة جديدة تحدثت عنها الشائعات طويلاً و تم التأكيد عليها رسمياً اليوم , بين هذا و ذاك نصحبكم في ملخص أول يوم من معرض Gamescom المقام بألمانيا .


بدأ معرض EA باستعراض تريلر لمجوعة من ألعابها للفترة القادمة اعتلى بعدها Peter Moore المنصة و بداية بعرض جديد مذهل لـ FIFA ’10 , و تحدث بعدها عن عدة تطويرات جوهرية بنظام الأونلاين باللعبة و منها نظام مستويات جديد و إمكانية تحديث وجوه اللاعبين و الكشف عن مهارات جديدة باللعبة على حسب إنجازات اللاعب فيها و نظام تحكم مختلف للـ Wii و الـ PC يدعى 360 degree dribbling و مميزات و تعديلات أخرى نصبت نفسها كلعبة المعرض للشركة , و من ثم استعرض لعبة EA Sports Active More Workouts و بتجربة لها أمام الإعلاميين الحضرين و ذكر أنها ستحتوي على 35 تمريناً جديداً و ستصدر بنوفمبر لهذا العام , صعدت بعدها Katarina و بدأت باستعراض أول حزمة توسعة ضخمة للعبة The Sims 3 و بعنوان World Adventures .

تم بعد ذلك استعراض تريلر مثير للعبة Battlefield: Bad Company 2 و التأكيد على أنها ستعيد تعريف تجربة طور تعدد اللاعبين فيها و صعد بعدها Tim Schafer رئيس Double Fine Productions للتحدث حول Brutal Legend تبعه عرض مثير للعبة المنتظرة و تحديد موعد الديمو في 17 سبتمبر القادم .

تبع ذلك عرض جديد للعبة Dante’s Inferno مع التذكير بموعد إصدارها في 12 فبراير 2010 , و اعتلى بعد ذلك Dr. Ray Muzyka المنصة ليتحدث عن ألعاب BioWare الجديدة و منها Dragon Age: Origins  و Mass Effect 2 و Star Wars: The Old Republic مع استعراض تريلر جديد لـ Mass Effect 2 .

بعد الانتهاء من استعراض مطول لـ Mass Effect 2 لحقه عرض بسيط للعبة Need For Speed Shift لينتهي بعدها مؤتمر EA بأفضل استعراض للعبتي FIFA ’10 و Mass Effect 2 .

العروض التي ظهرت في المؤتمر:

FIFA 10


The Sims 3: World Adventures

Battlefield: Bad Company 2


Brutal Legend


Dante’s Inferno

Dragon Age: Origins

Mass Effect 2


Need For Speed Shift

شارك هذا المقال