CEvard3WoAAFrTK

مرحبا بكم زوار و أعضاء موقع تروجيمنج الأعزاء, الكثير من السلاسل و الالعاب الكلاسيكية التي أحببناها بقيت في زنزانة مظلمة تحت سيطرة شركات النشر صحيح أن العنوان التجاري ملك للشركات لكن الإبداع و هوية تلك العناوين تبقى خالدة في قلوبنا و مع مطوريها و بعد أن عاد كيجي إنافوني ليقدم التكملة الروحية لميجامان و فريق بلايتونيك الذي يضم أعضاءا من فريق رير الذين عادو ليقدمو التكملة الروحية لبانجو كازوي يعود لنا مبدع أخر و هو كوجي إجاراشي المخرج و الإسم الشهير خلف سلسلة ألعاب المنصات كاسلفانيا الذي أعلن في الامس عن لعبته الجديدة Bloodstained: Ritual Of The Night و تعتبر التكملة الروحية لسلسة ألعاب كاسلفانيا الكلاسيكية, في الأمس إنطلقت حملة الدعم و في غضون 5 ساعات تجاوزت هدفها و قد وصل دعمها في وقت الكتابة المقال إلى أكثر من مليون و مئة ألف دولار أمريكي و الان نشارككم بالمعلومات المتوفرة حاليا عن اللعبة:

القصة:

القصة تتحدث عن ميريام يتيمة مصابة بلعنة كيميائية تقوم بتحويل جلدها إلى كرستال بشكل تدريجي و عليها أن تشق طريقها في قصر مليء بالوحوش تم إستدعاؤه من قبل صديقها القديم جيبيل الذي أصبح جسده كريستاليا أكثر منه بشريا.

الشخصيات:

cf22c3911cddf54e669aa7ddec73b636_original

1-Miriam:

بعد أن عثر أحد الكميائيين على هذه اليتيمة أصبحت المضيف للعنة الكيميائيين المظلمة و قد تم دمج نوع من الكريستال في جسدها (لمنع التعويذة ربما) و لكنها دخلت في سبات عميق لمدة 10 سنين التي أصبحت خلالها التعويذة في ذروتها و عند إستيقاظها كان العالم يعج بالشياطين و تعاني من فقدان للذاكرة و لا تعرف مالذي حدث لها, قد تكون قليلة الكلام لكن إرادتها قوية ورغبتها في حماية أصدقائها و أحبائها قوية جدا.

96604819672297a658279ff19c1d35db_original

2-Gebel:

جيبيل هو المضيف للعنة الكريستال السحرية التي تقوم بإستدعاء الشياطين إلى الأرض وهو الوحيد الذي تمكن من النجاة من التعويذة مع أنها قد وصلت إلى مستوا مرتفع و قد قام بتدمير الطائفة التي صنعته (هذه النقطة قد تعني ان ميريام أيضا تمت إصابتها باللعنة عن عمد لسبب مجهول) و الأن يدرك جيبيل أنه لم يعد بشريا بعد الأن و أنه لا مكان له على الأرض مما جعله يقوم بإستدعاء قصر الشياطين من الجحيم لكي يظهر على الكوكب, يعتقد أن سبب إستدعاءه للقصر كان بهدف توفير مكان لميريام لكي تعيش فيه و لكن مع تطور اللعنة التي أصيب بها فقد نسي السبب الذي جعله يستدعي القصر و كلما بقي قريبا من الشياطين في القصر كلما إزدادت سرعة إنتشار اللعنة و لازال جيبيل يروي مؤامرة إسقاط البشرية و يبحث عن الطريقة المناسبة لإقناع أو إستغلال ميريام لتنفيذ مخططاته المظلمة.

0193209d858adaea776a94b4f4349ffb_original

3-Johannes:

عضو في نقابة الكيميائيين التي دمرت و صديق جيبيل الوفي وهو الكيميائي الوحيد الذي عارض فكرة إستدعاء الشياطين إلى الأرض بحجة جعل الكيمياء فلسفة سائدة, إعتراضه على مخطط الكيميائيين الأخرين كان السبب في بقائه حيا و هو يظن أن ظهور الشياطين و إستيقاظ ميريام ليس مجرد صدفة.

4-؟؟؟:

في طاولة الأهداف المخصصة للمشروع ذكر الفريق أنه سيضيف شخصية أخرى قابلة للعب في حال تجاوز الدعم 700 ألف دورلا و هو ما حدث بالفعل ولا ندري إن كانت الشخصية ستكون يوهانس أو جيبيل أو أنها شخصية جديدة و لا نعرف إلى الأن مدى تأثير هذه الشخصية على القصة.

نظام اللعب:

رسومات أولية للشخصية مع السوط
رسومات أولية للشخصية مع السوط

في اللعبة ستقوم بإستكشاف قصر جيبيل المليء بالمناطق المختلفة و أثناء الإنتقال ستجد بوابات مخصصة للإنتقال السريع التي ستمكنك من الوصول بسرعة إلى أهدافك دون الحاجة إلى الذهاب و الإياب في كل مرة تريد الوصول إلى هدفك.

a03ed9680d0bf1915dae7017503793cc_original

اللعبة ستحوي عناصر الأر بي جي كما كاسلفانيا و ستتمكن من تطوير الشخصية و عند القضاء على الأعداء فإنهم سيسقطون سيتركون بعض الموارد.

374b9aa5c402fd7a82a58617996a320b_original

في اللعبة ستتمكن من جمع كريستالات سحرية أيضا و التي يمكنك أن تدمجها مع عدة موارد أخرى لكي تستخدم مهارة ميريام في الكيمياء و تقوم بصناعة أسلحة قوية و مفيدة.

التمثيل الصوتي:

سيقوم ديفيد هيتر الممثل الصوتي الشهير الذي مثل صوت سوليد سنيك من ميتال جير لعدة سنوات بأداء التمثيل الصوتي لشخصية جيبيل بما أن الدعم وصل إلى الهدف المطلوب و أشار فريق العمل إلى أنهم يبحثون عن المزيد من المواهب لأداء التمثيل الصوتي للشخصيات الأخرى مما يعني أننا إلى الأن لا نعرف إلا الممثل الصوتي لشخصية جيبيل.

معلومات إضافية:

اللعبة ستكون لعبة 2.5D لأسباب مادية و أسباب لها علاقة بالتوجه الفني أيضا ومحرك التطوير للعبة هو Unreal Engine 4 والفريق سيراعي حب المعجبين لتوجه كاسلفانيا الكلاسيكي و سيتم الأخذ برأي المتبرعين في التوجه الفني و قال إجاراشي أن الألعاب الكلاسيكية التي إستعملت هذا التوجه (2.5D) مثل جيلتي جير و سترايدر تمكنت من الحفاظ على الخلطة الأصلية لسلسلتها و هذا ما ينوي فعله مع لعبة Bloodstained.

وفي ظل عدم توفر نسخة لاجهزة ننتندو صرح الفريق بأن الميزانية تخيرهم بين صنع اللعبة على اكثر الاجهزة مع صقلها لتخرج بأفضل جودة ممكنة أو أن يصنعوها لجميع الأجهزة مما يعني تطوير نسختين (مما قد يؤثر على جودة اللعبة) و لكنهم لمحو أيضا عن قبو سري و كنز مخبأ مما قد يعني تطوير نسخة لأجهزة ننتندو أو ربما تكليف فريق أخر بها في حال وصل الدعم إلى حد معين لكن إلى الأن الامور ليست نهائية.

دراكولا ليس الزعيم الأساسي في اللعبة بسبب أن القصة مختلفة عن كاسلفانيا و تجري على نحو و توجه مختلف قليلا (دراكولا ليس مملوكا من قبل أي شركة ولا تسيطر أي شركة على إستخدامه فهو شخصية مقتبسة من الأساطير و للجميع الحرية في إستخدامهم مثل مادوسا و المينيتور في مختلف الألعاب).

هل أنتم متحمسون؟
هل أنتم متحمسون؟

إذا أعزائي القراء في الأمس إنفجرنا من شدة الحماسة لدرجة أن البعض منا سهر لمراقبة تقدم الدعم للمشروع فهل أنتم متحمسون أيضا؟ هذا ما لدينا من معلومات إلى الان و لا شك في أننا سنحصل على المزيد في المستقبل و إلى أن نقدم لكم المزيد من المعلومات بإذن الله تحياتي

Kai444

شارك هذا المقال