قد يكون فريق تطوير لعبة No Man’s Sky صغيرا، لكن ذلك لايعني أن عالم اللعبة سيكون كذلك، محركها يسمح بتصميم الكواكب بشكل عشوائي ما يجعل كل واحد مختلفا عن البقية.
اللاعبون لايرغبون من دون شك في زيارة عشرات وعشرات الكواكب الفارغة، لذا تم العمل على تصميم مجموعة من الكائنات المختلفة والغريبة، ولأنه من الصعب تصميم وتحريك عشرات الوحوش فإن أستوديو Hello Games إشتغل على أداة شبيهة بمحرك اللعبة.
الفكرة هنا بتصميم شكل الحيوانات بشكلها في الأرض، ومن تم تحريك هيكلها العظمي، أداة تصميم الكائنات ستعمل بعدها على دمج أجزاء وألوان من أكثر من حيوان بشكل عشوائي لتشكيل الشكل النهائي، الصور في الأسفل ستساعدكم على فهم كيفية عمل الأداة. بذلك يصبح من السهل الحفاظ على التنوع بالأخذ بعين الإعتبار عشرات وربما مئات الأشكال التي يمكن الحصول عليها والوقت المهول الذي يربحه المطورون باعتماد آلية تصميم شبيهة بمحرك اللعبة.
إن كانت الكائنات في عالم No Man’s Sky تشبه حيوانات كوكبنا فأنتم تعرفون السبب.