watch_dogs__

المطورون يتحدثون مجددا عن Watch_Dogs لكنهم في نفس الوقت ينهون حديثهم في كثير من الأوقات بالقول أن هنالك المزيد لتعرفوه عن اللعبة والواضح أنهم يعنون ذلك حرفيا لأننا نحصل على المزيد من التوضيحات بخصوص هوية الشخصيات في اللعبة وعن إمكانية مقابلة شخصيات بنفس الهوية أم لا.

المطورون لدى Ubisoft عملوا على تصميم مجموعة كبيرة من “القوالب” التي تمكن من تغيير أشكال الشخصيات حتى في الأماكن الضيقة ليكون عدد الشخصيات المتشابهة قليلا، لكن الأهم أنهم طوروا نظاما خاصا يقوم بصنع هوية افتراضية لكل شخصية في مدينة شيكاغو.

النظام يقوم ببناء هوية كاملة من الإسم الكامل إلى المهنة ويصل ذلك بمجموعة من الأحداث التي تقع في المدينة، النظام يعمل كما يشرح المطورون على دمج مجموعة من المواصفات والمعلومات بشكل عشوائي وذلك حسب جنس الشخصية وعمرها وبعض الأشياء الإضافية.

وبما أن كل شيء يتم بشكل عشوائي في كل مرة فإن المطورين يقولون أنهم لا يعلمون حقا ما هي الهويات النهائية لكل الشخصيات قائلين أنه حين تلعبون لا تتوقعوا أن تجدوا شخصين بنفس الهوية. اللعبة تنطلق لتكون واحدة من أهم إصدارات هذه السنة وكالعادة مازال هنالك الكثير للحديث عنه.

شارك هذا المقال