هذا الجيل من الألعاب لم يكن رحيماً على ألعاب الأر بي جي اليابانية أبداً، فكما ترون ألعاب التصويب إجتاحت السوق بكميات هائلة جداً، مما سبب هذا إلى تغيير مفاهيم بعض الشركات في طريقة تطوير ألعابهم، و هذا سبب أيضاً إلى إختفاء الكثير من العناوين الرائعة التي عشنا معها أفضل أوقاتنا، لدرجة أننا أصبحنا نتمنى أن نحصل على لعبة أر بي جي مهما كان مستواها.

بالتأكيد أحد هذه الألعاب المنسية هي السلسلة الرائعة Suikoden من كونامي، هذه السلسلة قدمت لنا الكثير و الكثير من المغامرات الرائعة والمثيرة التي كانت محور حديثنا في جلساتنا مع الأصحاب. آخر جزء لها رأيناه كان بعنوان Genso Suikoden: Tsumugareshi Hyakunen no Toki الذي صدر في اليابان بحملة دعائية ضعيفة على البلايستيشن المحمول PSP، ولم يرى النور خارج اليابان “بشكل رسمي” ابدأً.

إختفاء هذه السلسلة في الغرب جعل محبي السلسلة يتسائلون لماذا هذا التجاهل الكبير من كونامي؟ و مالذي جعلهم يدفنون أحد أكبر عنوان الأر بي جي؟ حتى وصلت هذه التساؤلات إلى حساب كونامي الأمريكي في تويتر، الذين هم بدورهم شعروا بأن عليهم إجابة هؤلاء المعجبين الذين يريدون رؤية عنوانهم يعود لمجده السابق. إليكم تغريداتهم من حاسبهم في تويتر:

 

 

 

 

 

شارك هذا المقال