أقيمت يوم الأربعاء الماضية بطولة جرير للألعاب الإلكتروني في مجمع “ريد سي مول” في جدة. و كانت البطولة عبارة عن تصفيات دور الثمانية المتقدمة من البطولة الإقليمية في السعودية للعبة فيفا. و كان المجمع التجاري ساحة لمشاهدة المباريات النهائية الشرسة بين المتنافسين أصحاب المهارة العالية.

و قد اختتمت البطولة بفوز اللاعب عبدالعزيز الشهري باللقب، و كان قد قدم مباريات خرافية و هو يلعب بفريق برشلونة. المباريات أقيمت على النسخة 13 من لعبة فيفا. و سنتقل عبدالعزيز الشهري مع صاحب المركز الثاني و هو محمد المالكي الى فرنسا لتمثيل المملكلة في نهائيات بطولة العالم للألعاب الإلكتروني. يرجى التنويه أن هذه البطولة تابعة للاتحاد الدولي للألعاب الإلكترونية و هي مختلفة و منفصل عن كأس العالم التفاعلي الرسمي المنظم من FIFA.

ترو جيمنج كان متواجدا في الحدث، و تم لأول مرة نقل أحداثه بالفيديو بشكل مباشر على صفحة الموقع الرئيسية، و تضمن ذلك عدة مقابلات منها مقابلة مع البطل في نهاية اليوم.

لقد مررنا ببطولات كثيرة مشابهة في مدن مختلفة حول المملكة، لكن تفاجأنا بكل صراحة بالتنظيم الشديد للبطولة و التجهيزات العالية التي صاحبتها. ربما الحسرة الوحيدة كانت رغبتنا في مشاهدة جمهور أكبار خصوصا من عشاق الكرة في مكان الحدث.

يذكر أن مكتبة جرير و هي المنظم و الراعي الرئيسي خلف أبطال المملكة في اللعبة اهتمت كثيرا بالحدث و ربما سنشاهد المزيد قريبا جدا و في مدن مختلفة حول المملكة.

شارك هذا المقال