تشهد مدينة جدة عصر اليوم إنطلاق التصفيات النهائية لبطولة جرير للألعاب الإلكترونية، و يتقابل اليوم في الأدوار النهائية أفضل لاعبي فيفا 13 في مجمع ريد سي مول في جدة. و ستقوم جرير بدعم الفريق السعودي المتأهل و الذي سينطلق الى أوروبا لتمثيل المملكة في نهائيات البطولة العالمية.

فريق ترو جيمنج سيتواجد في جدة لتغطية الحدث، و نتطلع للقائكم وسط الحضور أيضا! سنقوم بنقل حي لأحداث البطولة على صفحة الموقع الرئيسية لأول مرة على الإطلاق. أيضا سنقوم بالتواصل معكم عن طريق حسابنا على تويتر، و لا تنسوا استخدام الهاش تاج #بطولةـجرير للتواصل و التعليق على مجريات البطولة.

حان وقت الفوز باللقلب!

يسر مكتبة جرير عن إعلانها لبطولة جرير للألعاب الإلكترونية (فيفا 2013) ودعوتكم للمشاهدة والاستمتاع بالتصفيات النهائية لبطولة فيفا 2013 التي ستقام بمدينة جدة في الرد سي مول وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر 2012 في تمام الساعة 5 عصراً

تأهل أفضل ثمانية لاعبين من التصفيات الأولية للبطولة، وسيتنافسون على المركزين الأول والثاني مباشرة.

تعتبر بطولة جرير للألعاب الإلكترونية البطولة الأولى من نوعها، حيث ستقوم مكتبة جرير بدعم الفائزون بالمركزين الأول والثاني وتمثيل المملكة العربية السعودية في بطولة العالم للألعاب الإلكترونية (فيفا 2013) التي سوف تقام في فرنسا, باريس , نوفمبر 2012.

شارك هذا المقال