الأنمي الغامض k بدأ بالحصول على نصيبه من العروض القصيرة، إذ حصل على ما يقارب ستة عروض مدة كل عرض منها 15 ثانية و على عرض واحد مدته 30 ثانية، تستعرض هذه العروض الشخصيات الرئيسة أو القوى الرئيسة إن صح التعبير و تستعرض أيضا بعض الألحان المستخدمة في الأنمي. في البداية لنأخذ نظرة على أول مجموعة من العروض:

تستعرض العروض الأولى ثلاث شخصيات و هي: Yashiro Isana و Kuroh Yatogami و الشخصية الغريبة جدا neko. ننتقل بعدها في الجزء الرابع للحديث عن عصابة Homra العصابة الأقوى في المدينة حيث يحمل كل أعضاء هذه العصابة قوى خارقة، يقود هذه العصابة أو المجموعة Mikoto Suoh، و لكي تنظم إلى هذه العصابة يجب عليك أن تصافح هذا الشخص فإن أحرقت بالنار فأنت لست مؤهلا إن تنظم، أما إن لم تحترق فإنك تحصل حينها على قوة خارقة و تصبح أحد أعضاء العصابة. يستعرض الجزء الأخير مجموعة أشبه ما تكون بالشرطة يقودها Reishi Munakata نلاحظ أن جميع أفراد هذه المجموعة يحملون قوى خارقة أيضا، و هم حسب ما يبدو يمثلون العدو الرئيس لمجموعة homra.
و الآن نترككم مع بقية العروض.

عرض animax:

سيبدأ بثه خلال شهر أكتوبر القادم “أي في بداية فصل الخريف” لذلك ترقبوا تغطية كاملة لأعمال موسم الخريف كاملة متضمنة K معها.

شارك هذا المقال