انتظرنا طويلاً و طويلاً و ها نحن ذا قد أُجزينا ثمناً لانتظارنا هذا! فقد تم الإعلان للتو عن طاقم العمل المسؤول عن مسلسل الأنمي القادم “Psycho-Pass”.

قبل حديثي عن طاقم العمل المُعلن عنه، دعوني أتحدث قليلا عن المعلومات الشحيحة التي علمنا بخصوصها قبل فترة بسيطة حول Psycho-Pass. في بادئ الأمر، قد علمنا أن العمل سيُعرض في فقرة النويتامينا في قناة Fuji TV اليابانية، و قد علمنا أيضاً أن الاستوديو المُنتج هو Production I. G، و لا أنسى الحديث عن مصممة الشخصيات الفنانة أكيرا أمانو (مصممة شخصيات و مؤلفة مانجا ريبورن). أيضاً تم الإعلان عن القصة و مؤدي أصوات الشخصيات.

في خبرنا هذا تم الإفصاح عن كون مجلة Gakken’s Otona Animedia ستحتوي على مقالة خاصة مكوّنة من صفحات لا تقل عن ال35 صفحة تحتوي على العديد من المقابلات مع المخرج السيد Naoyoshi Shiotani(مخرج اوفا Tokyo Marble Chocolate و افتتاحية Blood+ الثالثة)، و المخرج المسؤول، السيد Katsuyuki Motohiro (كاتب قصة فيلم Space Travelers)، و الأهم من ذلك كله هو المسؤول عن كتابة القصة و الحوارات، الكاتب العبقري Gen Urobuchi (كاتب قصة و حوارات مادوكا ماجيكا و فيت زيرو). و أيضاً مصممة الشخصيات Akira Amano و العديد من الأشخاص الآخرين.

شارك هذا المقال