Shinsekai yori أو From the New World أنمي الخيال العلمي المقتبس من رواية لسيد Kishi Yusuke، والذي حصد على هذه الرواية جائزة عام 2008 في حفل ( Japan SF Grand Prize ) الذي يقام كل سنة والمختص فقط في هذه النوعية من الروايات، وهذا الأنمي مقدم من استوديو A-1 Pictures ومن أعمال هذا الاستوديو ( Anohana – Space Brothers ) وسيعرض في موسم الخريف وبالتحديد في 2 – 10 من هذه السنة، وقبل الحديث عن أفراد طاقم العمل والنبذة حول القصة، سأترككم لمشاهدة هذا العرض الجديد.

الآن سوف نتكلم عن أفراد طاقم العمل وطبعا في البداية سوف نذكر المخرج هو السيد Ishihama Masashi والذي عمل كرسام في بعض الأفلام المعروفة ومنها ( Sword of the Stranger – The Girl Who Leapt Through Time ) ومنسق القصة هو السيد Sogo Masashi الذي قام بتنسيق قصة كل من أنمي Bleach و Fairy Tail. أما بخصوص مؤدين الأصوات ومنهم مؤدية الصوت السيدة Hanazawa Kana والتي أدت في أنمي Angel Beats بدور شخصية Kanade وفي أنمي Steins;Gate بدور شخصية Mayuri، ومؤدية الصوت السيدة Kudou Haruka والتي أدت في أنمي Honey and Clover دور شخصية Hagumi.

الأن حان الوقت لتحدث حول القصة، والتي تتمحور حول خمسة شخصيات، الذين ولدوا ونشأوا في بلدة هادئة والتي يمكن وصفها بالمدينة الفاضلة، وهي مدينة غنية جدا بالمياه والأشجار، والعالم يحكمه أشخاص يتمتعون بقدرات ملعونة من التحريك الذهني. بعد حادثة معينة تدرك الشخصيات الطبيعة الحقيقية لعالمهم، فيتعلمون كل شيء حتى التاريخ الدموي للإنسانية الذي أدى إلى هذا الوضع، ويدخلوا في مغامرة خطرة من أجل إنقاذ أصدقائهم وهذا العالم. ملاحظة، الشخصيات الرئيسية ستمر على ثلاث مراحل عمرية خلال أحداث الأنمي في عمر 12 , 14 و 26 سنة.

والآن أترككم لمشاهدة بعض العروض القديمة لهذا الأنمي.

شارك هذا المقال