طبقاً للسيد Eric Bossick، فإن عملية الـMotion Capture في “لعبة Metal Gear القادمة” تحت العمل حالياً. السيد Bossick هو ممثل حركي عمل على Silent Hill 4 وصرّح بأنه يعمل على تمثيل حركي حالياً على لعبة Metal Gear القادمة. يقول Eric في حديثه عن العمل مع استوديوات Kojima Productions:

آخر جلسات التمثيل الحركي التي عملت عليها كانت على لعبة Metal Gear تحت التطوير. سأعود لاستئناف العمل مع Kojima خلال الخريف وربما سأقوم بالعمل على جلسات أخرى. اللعبة لا تزال بعيدة جداً عن الانتهاء.

يبدو أن اللعبة لا زالت في مراحلها الأولية، حيث أن Eric يقول:

أنا حالياً أعمل على لعبة Metal Gear مستقبلية لن تصدر حتى صيف العام القادم كأقل تقدير، إن لم تتأخر عن ذلك أيضاً. عملي يقتصر على التمثيل الحركي فقط.

يضيف السيد Bossick حول هذا الأمر قائلاً:

أستطيع القول 100% أن صوتي لن يكون موجوداً في اللعبة. لا أعلم حتى ما اسم اللعبة التي أعمل عليها. جميع فريق العمل متكتم جداً على المشروع، وأحياناً، لا أعلم حتى قصة المشاهد التي أمثلها لأنهم يريدون الحفاظ على سرية اللعبة.

ربما يستغرب البعض بأن Bossick قادر على التحدث عن هذه الأمور، بما أن الفريق متكتم جداً على كل شيء. يقول Bossick:

أتوقع أنه لا مانع من القول أنني أعمل على هذا المشروع. الجميع يعلم أن Kojima يعمل على شيء جديد. الأمر فقط هو أنني لا أستطيع الإجابة على أية أسئلة أو التحدث عما أعمل عليه في الوقت الحالي.

شارك هذا المقال