الجميع متلهف للحصول على الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto، والقليل مهتم بمعرفة أي شيء عن مشروع Agent الغامض و المعلن عنه منذ سنوات! حسناً كما يعلم الأغلبية إن روكستار تصدر ألعابها سنوياً، أي بكل سنة نحصل على لعبة واحدة، فلذلك يتوقع البعض على إن Agent هي لعبة روكستار للعام القادم، لكون إعلانها يسبق إعلان GTA V بسنوات! لكن مالا يعلمه إلا القليل إن الشركة تتعمد وضع شعار لعبتها للسنة القادمة بكتيب أخر ألعابها!

لو قلبتم صفحات كتيب Red Dead Redemption ستجدون L.A Noire (مع ورقة Agent لفترة الإعلان القريبة)، ولو قلبتم صفحات الأخرى ستجدون Max Payne 3! والأن لو تقوموا بتصفح كتيب اللعبة ستجدون شعار GTA V كما هو واضح بالصورة الملتقطة بالأعلى! مما يعني إن Grand Theft Auto V هي لعبة روكستار القادمة للعام 2013. مايزيد تأكيداً على ذلك مالذي نعرفه عن Agent حتى الأن ؟ مالذي رأيناه غير الشعار بمعرض E3 قبل أعوام ؟ لاشيء سوى إنها تحت التطوير منذ سنوات! بينما GTA V حصلنا على بعض المعلومات و عرض رسمي، بجانب لصورتين جديدتين بالشهر الماضي.

إذاً ماذا عن Agent ؟ لانعلم حتى الأن إلى أي نسبة إكتمل المشروع، لكن نعرف تماماً إنها مازالت على قيد الحياة ولم تُلغى بعد وفقاً لتصريح روكستار بالسنة الماضية، كما ظهرت بالوقت ذاته إشاعة مثيرة للإهتمام تفيد بأن اللعبة كان مقدّر لها أن تصدر على البلايستيشن 2 ثم إنتقل تطويرها إلى البلايستيشن 3! من يقف خلف هذا المشروع الطموح والذي وصفه مطوريه إنه بحجم جزء جديد من Grand Theft Auto هم أنفسهم المسؤولين عن هذه السلسلة العريقة، فإن صدقت الإشاعة يعني إنهم كانوا يطورونها أثناء تطويرهم للجزء الرابع و الخامس الأن، مما يعني أيضاً إنهم يحملون على عاتقهم حمل ثقيل مع إعطاء الأولوية دائماً لأجزاء السلسلة بالصدور كما هو واضح! نأمل أن نراها بعد إصدار GTA V فلم يتبقى للشركة أي عناوين معلن عنها سوى هاتين اللعبتين.

شارك هذا المقال