حسنا، سأعترف أنني حتى الأن لا أعرف مالغرض من الإعلان عن عرض البيع هذا، لكن مالمشكل من عرض بعض الأشياء المضحة والطريفة في عالم الألعاب لنزع الروتين اليومي، هذه المرة يبدو الأمر مضحكا لحد كبير ويجعلنا نتذكر مجددا أنا الإنسان مليئ بالمفاجآت.

Shane Butcher مالك سلسلة من متاجر ألعاب الفيديو بولاية فلوريدا الأمريكية المسماة R.U. GAME عرض نفسه للبيع على موقع eBay، القيمة الإجمالية لحياة الشخص كما سماها تساوي 3 ملايين ونص المليون دولار، كتوضيح فعقد الشراء يسمح للمشتري بالحصول على كل أملاك Shane إضافة للتصرف في معاملاته ولايسمح بالتحكم في حياته الشخصية.

إن كنت تظن أن هذا الشخص بحاجة للمال فالأفضل أن تعيد النظر، فالموظفون في متاجره مستعدون لتقديم نشاط عمل يصل حتى 110 حتى يتأقلم المالك الجديد مع العمل، إضافة لكون Shane دفع مستحقات الضرائب وغيرها المتعلقة بالمتاجر الخاصة بعام كامل، يجدر الذكر أن أملاكه الشخصية ستعود للمالك طول حياة Shane إبتداء من بيته الحالي، متاجره الفخمة الثلاثة، ثلاث سيارات فخمة، ثلاث قوارب كاياك، ومجموعة كبيرة من الألعاب.

يضيف البائع، الذي يمثل البضاعة المباعة والشخص البائع أنه يملك مجموعة من أجهزة الألعاب القديمة والجديدة والألعاب النادرة كتحفيز للمشتري، فكرة غريبة لايمكن أن يجد العقل سبيلا لتفسيرها.

شارك هذا المقال