https://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2012/08/bioshockinfinite_650-600x369.jpg

منذ أن تم الإعلان عن BioShock Infinite في معرض E3 2011 وظهور العرض المدهش الذي رافق الإعلان والجميع يترقب بشغف كبير خطوات سير هذا المشروع الضخم، ولكن الأخبار السيئة تحصل دائما، وهذا ما ما حصل لهذا المشروع اليوم. بحيث أعلنت جهات رسمية من شركة “2K Games” نقلا عن موقع “Gamasutra”، أن إثنين من أهم أعضاء فريق تطوير اللعبة لأستديو “Irrational Games” أعلانا رسميا ترك العمل على لعبة BioShock Infinite لأسباب مجهولة.

ويتعلق الأمر بكل من ” Tim Gerritsen” وهو مدير سابق لأستديو “Human Head”، وهو شخص مختص في الأساس بألعاب الـFPS، أما الشخص الثاني فيدعى “Nate Wells”، وهو من قدامى أستديو “Irrational Games” و تلقى العديد من الإشادات خلال عمله الجبار الذي قدمه في الجزء الأول للعبة، وهناك أيضاً بعض الشائعات تقول أن هذا الرجل يستعد للإنتقال إلى أستديو ” Naughty Dog” خلال هذا العالم للعمل على المشروع القادم للعبة Uncharted.

BioShock Infinite بالتأكيد خسرت خدمات كبيرة لهذين الرجلين، ولكن نحن نطمح أن لا يؤثر ذلك على خطى سير المشروع الذي نعلق عليه أمالا كبيرة لتجربة ثورية كالعادة من هذه السلسلة المميزة. اللعبة قادمة في 26 فبرايرمن العام المقبل على الأكس بوكس360، البلايستيشن3 و الحواسب الشخصية.

 

شارك هذا المقال ()