في آخر حلقات بودكاست Kojima Production (اضغطوا هنا للاستماع إليه) تحدّث الفريق حول بعض التفاصيل الجديدة التي تخص التحديث القادم للعبة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots التي صدرت حصرياً للـPlayStation 3 عام 2008.

طبقاً لما تحدّث عنه أعضاء الاستوديو، فإن اللاعب حينما يقوم بتثبيت التحديث الخاص بإضافة الـTrophies للعبة، فإنه سيتطلب منه أن يقوم بتلبية متطلباتها من الصفر. على سبيل المثال، إن كان هنالك تروفي يتطلب منك إنهاء اللعبة فإنه سيتوجب منك إنهاء اللعبة مرة أخرى حتى وإن أنهيتها مسبقاً لتحصل عليه. لن يستطيع اللاعب إعادة تحميل ملفاتهم القديمة للحصول على التروفيز وذلك منعاً لمن يقوم بتحميل ملفات حفظ خارجية لا تخصه.

يشرح الفريق نقطة تثبيت اللعبة مراراً ما بين المراحل في اللعبة وقال بأنهم اتخذوا هذا الأسلوب لأن أولى دفعات الـPlayStation 3 كانت تمتلك أقراصاً صلبة صغيرة لا تسمح بتثبيت اللعبة كاملة وأن التثبيت القادم سيسمح لك بتثبيت اللعبة كاملة والتمتع بأوقات تحميل أسرع.

Kojima Productions سيعلن عن موعد إصدار التحديث الخاص بالـTrophies وبقابلية التثبيت الكامل خلال حدث الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لسلسلة Metal Gear في الثلاثين من أغسطس.

شارك هذا المقال