Tiny Wings 2 عبارة عن تحديث مجاني للعبة الأصلية

محتوى Tiny Wings 2 الذي سيصدر حول العالم في الـ 12 من يوليو ليس في الحقيقة لعبة منفصلة أو تكملة لـ Tiny Wings كما كان يتوقع الجميع, وانما تحديث جديد للعبة الأصلية الذي سيشمل طور سباق جديد و تحديث للمرئيات .

كشف المطور Andreas Illiger بأنه سيُطلق تحديث جديد للعبة الأصلية Tiny Wings لصنع Tiny Wings 2.0

اللعبة “الجديدة” ستتضمن طور لعبة اضافي يُسمى Flight School و ستدعم الـ Retina displays. وستكون متاحة مجاناً لهؤلاء الذين يملكون اللعبة مسبقاً, بينما ستكون جزء من التطبيق الأصلي بسعر 0.99$ للـ iPhone للذين سيقومون بشراء اللعبة لأول مرة, وهي متوفرة أيضاً في الـ iPad بسعر 2.99$.

تحدث Andreas Illiger عن قراره بجعل Tiny Wings 2.0 تحديث مجاني لمن يملكون اللعبة قائلاً :

لم أوضّح [أبداً] ما اذا كان تحديث مجاني أو تطبيق منفصل قبل الإصدار لأني أردت من الفانز أن يفرحون بيوم الإصدار عندما يحصلون عليه كتحديث مجاني وليس تطبيق منفصل. لقد عملت على النسخة 2.0 لمدة 12 شهر وكلهم أخبروني بأنه يجب أن أجعله تطبيق منفصل وأن أبيعه مرة أخرى ( لأنها تقريباً لعبة جديدة وسأكسب الكثير من المال ) لم يكن القرار سهلاً بجعل هذا المحتوى مجاني ولكنه يبدو صحيحاً.
لذا قررت أن يكون مجانياً كـ “شكر كبير” لجميع الفانز على تغييرهم لحياتي. هذا فعلاً مهم بالنسبة إلي والسبب الذي جعلني أفعل هذه الخدعه الصغيرة هو لتشتيت الفانز قبل موعد الإصدار

شارك هذا المقال ()
محرر رسمي في شبكة اللاعبين المحترفين , لاعب قديم و مُتابع للموقع مُنذ إفتتاحه يعشق جميع أنواع الألعاب وخصوصاً ألعاب المنظور الأول يعشق سلسلة ميتل جير و لكن الأفضل هي هيلو2 دوماً و أبداً , يٌعرف بـ Classic Player في منتديات المحترفين .
أحدث التعليقات