Dungeon Village

تاريخ النشر: 2012-03-02
طورت بواسطة: Kairosoft
الناشر: Kairosoft
الألعاب
هواتف
  • 23 يونيو 2012
  • التعليقات: 
  • 2248 مشاهدة
  • 8.0
    تقييم تروجيمنج


    هل أنت من مُحبي العاب الآر بي جي ؟ هل تستمتع بزيارة القرى لشراء الأدوات و الأسلحة و الدروع و التجول فيها ؟ هل قد حلمت يوماً أن تصنع مدينة أو قرية مُخصصة للمغامرين في العاب الآر بي جي تساعدهم على تطوير قدراتهم و تقدم لهم المعونة اللازمة للإنتصار على الوحوش المُحيطة بمدينتك أو قريتك ؟ ، لعبة Dungeon Village من الأستديو الرائع Kairosoft ستقدم لك هذا الحلم على طبق من ذهب بشكل بسيط و لطيف على أجهزة الهواتف الذكية .

    أستديو Kairosoft تألق كثيراً في العاب المُحاكاة لكرة القدم أو مُحاكاة أستديو لتطوير الالعاب و غيرها ، هذه المرة يأتينا بفكرة جديدة كلياً وهي صناعة مدينة او قرية مخصصة للمغامرين كما في العاب الآر بي جي ، ستطور قدرات مغامريك و تساعدهم والكثير من الأمور الممتعة و العميق في قالب بسيط .

    الهدف الرئيسي هو رفع مستوى قريتك عالمياً ، و لكي تكون الأفضل يجب أن تملك القرية الخمسة نجوم كاملة ، لكي تحصل على النجمة سيكون هنالك متطلبات إذا قمت بها على أكمل وجه ستم مكافئتك بنجمة ، وتستمر بتأدية المتطلبات حتى تحصل على جميع الخمسة نجوم و تكتسب الشهرة العالمية ، طبعاً هذا الهدف الرئيسي ولكن يوجد الكثير من الأشياء الجانبية الممتعة في اللعبة .

    ستبدأ في قرية بسيطة للغاية لا يوجد بها سوى مبنى أو أثنين ومن هنا تبدأ رحلتك في بناء قرية الأحلام للمغامرين من شتى أنحاء العالم ، يوجد الكثير من العناصر اللعب في Dungeon Village و أحياناً ستحتار ماذا تعمل هل أطور المباني أم أرفع شهرة القرية أم أزيد من قوة أتباعي المغامرين !! ، ستقوم بتسمية القرية بالإسم الذي تريده و تختار إسم أول مُغامر لك في القرية ، ستبدأ بالبناء متاجر للأسلحة و و الدروع و فنادق للنوم و أماكن للتسلية و الترفيه و أماكن للتدريب على استخدام الأسلحة ، ستفتح لك المباني تدريجياً فكلما تقدمت أكثر ستحصل على المزيد من المتاجر و المباني ، يمكنك تطوير متاجرك من ناحية السعر و جودة المنتجات عن طريق استخدام الادوات وبذلك سيصبح المتجر مشهور و سيرتاده المغامرين بكثرة و سيرتفع مستوى Level المتجر او المبنى ليقدم اسعار و جودة منتجات أفضل ، يمكنك تزيين القرية بالزهور و الأشجار و التي ترفع من قيمة البضائع في المتاجر التي تكون بقرب الزهور أو الأشجار ، العائد المالي ستستفيد منه في أشياء كثيرة طبعاً و المال هو الركيزة الأساسية التي تقوم عليها قريتك .

    قرية آر بي جي بدون مغامرين ليست بقرية آر بي جي أليس كذلك !؟ في البداية سيكون هنالك عدد قليل جداً من المغامرين في قريتك ، إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المغامرين يتوجب عليك رفع شهرة القرية بكل السبل المتوفرة مثل القيام بالفعاليات و تطوير منشأتك و متاجرك وما إلي ذلك ، تستطيع الرفع من قدرات مغامريك عن طريق شراء الأسلحة و الدروع و الخواتم لهم و أيضاً إرسالهم لقتال الوحوش و إرسالهم لأداء المهام أو الكويستات وبالتالي سيحصلون على نقاط خبرة XP تزيد من مستواهم Level ، إذا إستطعت أن تكسب محبة أحد المغامرين سيطلب منك بناء منزل خاص به في قريتك و بناء المنازل بحد ذاته سيكون رفع لقدرات المغامر و أيضاً دخل آخر لخزينة القرية ، أيضاً يمكنك تغيير كلاس أو صنف المغامر من فارس إلى محارب أو ساحر أو قناص و كلاسات أخرى ، سيتطلب تغيير الكلاس إلى ميدالية وهذه الميدالية لن تستطيع الحصول عليها إلا في نهاية كل سنة من اللعبة ، ستبدأ بتوزيع الميداليات التي حصلت عليها خلال عام واحد .

    كعادتها Kairosoft تقدم رسومات بكسلية بسيطة للغاية و لكنها جذابة و مقبولة و التركيز الأكبر يكون في المتعة و التشعب في التطوير و طول عمر اللعبة ، ستحاول جاهداً لجذب المغامرين و توظيفهم لمحاربة الوحوش خارج قريتك و إرسالهم للكويستات و الدنجنز للحصول على الكنوز و الأموال و الوصول بقريتك إلى القمة و الخمسة نجوم ، هل تستحق لعبة Dungeon Village حقاً الشراء ؟ إذا كنت من مُحبي العاب المحاكاة من أستديو Kairosoft فأنا أضمن لك أن اللعبة ستناسبك لأنها تعتبر واحدة من أفضل العنواين التي قام بتطويرها استديو Kairosoft بالإضافة إلى قيمة اللعبة الزهيد 3.99$ مقابل المتعة و العمر الطويل للغاية .

    Dungeon Village
    عمر طويل مقابل سعر زهيد ، أفكار رائعة في تطوير القرية ، تنوع كبير .
    سهلة للغاية ولا يوجد تحدي حقيقي مجرد مسألة وقت ، بيئة محدودة .
    هل تستحق لعبة Dungeon Village حقاً الشراء ؟ إذا كنت من مُحبي العاب المحاكاة من أستديو Kairosoft فأنا أضمن لك أن اللعبة ستناسبك لأنها تعتبر واحدة من أفضل العنواين التي قام بتطويرها استديو Kairosoft بالإضافة إلى قيمة اللعبة الزهيد 3.99$ مقابل المتعة و العمر الطويل للغاية .
    الوسوم
    عبدالمحسن القحطاني
    محرر رسمي في شبكة اللاعبين المحترفين , لاعب قديم و مُتابع للموقع مُنذ إفتتاحه يعشق جميع أنواع الألعاب وخصوصاً ألعاب المنظور الأول يعشق سلسلة ميتل جير و لكن الأفضل هي هيلو2 دوماً و أبداً , يٌعرف بـ Classic Player في منتديات المحترفين .

    التعليقات