أخبار ألعاب الفيديو


ريبوت Syndicate كان “معركة خاسرة منذ البداية”

  •  

    21 يونيو 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    2532 مشاهدة

قامت بمجلة أيدج بعمل لقاء صحفي مع السيد Mikael Nermark الرئيس التنفيذي لأستديو Starbreeze الذي عُرف بتطوير لعبتي The Darkness و Syndicate ، في بداية حديثه ذكر بأنه توقع ردة فعل عكسية على قرار ألكترونيك آرتس من تحويل لعبة آر بي جي كلاسيكية إلى لعبة تصويب من المنظور الأول و أكمل حديثه أيضاً :

نعم ، أنا فخور باللعبة ، إعادة إحياء سلسلة ميتة منذ زمن بعيد يتطلب شجاعة كبيرة ! ، نحن نعرف منذ البداية أن هنالك مجموعة من الاعبين و الصحفيين سيكرهوننا في أي طريق نتخذه مع هذه اللعبة ! .

إذا لم نقم بصورة طبق الأصل من اللعبة سيكرهوننا و إذا قمنا بصورة طبق الأصل سيقولون بأننا لم نبتكر ! لا يوجد سبيل للفوز ، إنها معركة خاسرة منذ البداية ، لكنني فخور بالعمل الذي قام به فريق التطوير و بما عملناه في تلك اللعبة و خصوصاً طور اللعب التعاوني .

لعبة Syndicate باعت بشكل ضعيف 150 الف نسخة حول العالم فقط ، مع أن اللعبة قدمت أفكار و ميكانيكات ممتازة و لكن للأسف لم تحظى بإعجاب الجماهير .

عبدالمحسن القحطاني
محرر رسمي في شبكة اللاعبين المحترفين , لاعب قديم و مُتابع للموقع مُنذ إفتتاحه يعشق جميع أنواع الألعاب وخصوصاً ألعاب المنظور الأول يعشق سلسلة ميتل جير و لكن الأفضل هي هيلو2 دوماً و أبداً , يٌعرف بـ Classic Player في منتديات المحترفين .

التعليقات