نشرت مجلة Final Fantasy XIII-2 Ultimania Omega واحتوت كالعادة على كمية معلومات، بالإضافة لصور فنية من رسم Tetsuya Nomura لـLightning و Hope و Serah و Caius. المجلة احتوت أيضاً مقابلة موجزة مع Yoshinori Kitase و Motomu Toriyama من استوديوات التطوير.

في أحد الأسئلة التي وجهت لهم حول حلقة Lightning القابلة للتحميل لـFinal Fantasy XIII-2، ذكرت تلميحات حول مشروع السيد Motomu Toriyama القادم. يقول:

مثلما تتقدم Lightning نحو حدث سرّي، أظن أننا نريد أن نتقدم نحو المضي في مشروعنا الخاص بنا. من الآن فصاعداً، سأكون سعيداً إن انتظرتموه.

في الحقيقة، كلامه مبهم جداً ولا نستطيع فهم ما يريد التلميح إليه. يجب أن نذكر أن Toriyama ذكر فعلاً مؤخراً أنه يعمل على مشروع جديد من بعد XIII-2، وكون اللعبة لم تكن لها نهاية حتمية ربما يجعلنا نتوقع المزيد من الألعاب في عالم XIII.

إليكم المزيد من الاقتباسات المترجمة من المجلة. يجب أن أذكر أنها تحتوي معلومات حارقة لـFinal Fantasy XIII-2.

Kitase في حديثه عن حلقة Lightning:

أن نشرح عبارة “XXX Years Later” أمر غير مجدي. يبدو أن مقولة “To Be Continued” أخذت بمفهوم أن فصل Lightning سيستكمل في المزيد من المحتويات القابلة للتحميل. ولكننا سنقوم باستكمال فصلها بطريقة أخرى…

Toriyama:

مع كون Lightning باقية في الكريستالة(؟) مع قلبها الحي، تستطيع القول بأن عالم Final Fantasy XIII سيكون “كريستالياً” بشكل نهائي. أنا أدعو أن يأتي اليوم الذي ستستيقظ(؟) فيه Lightning وتكافأ فيه Serah.

إن كان الأمر صحيحاً، فإن هذا قرار إداري سيء جداً من Square Enix. أتمنى أن أكون مخطئاً.

شارك هذا المقال ()