حضرت العرض الذي قامت Activation  بعرض لعبة 007 Legends التي تروي مجموعة من قصص الجاسوس البريطاني الشهير جيمس بوند المعروف أيضاً بـ 007، اللعبة تحتفل بمرور خميس عاماً على خروج هذه الأسطورة البريطانية، اللعبة ستتكون من ستة فصول كل فصل يحوي قصة فيلم من أفلام جيمس بوند مقسمة إلى عدة مناطق، الفيلم الأول سيكون هو فيلم Moonraker  الذي تم إصدارة في عام 1979م.

اللعبة كما هى العادة من العاب منظور الشخص الأول، تم عرض ثلاث أقسام من المرحلة الأولى المرحلة الأولى كان يمكنك الإختيار بين التسلل أو الإقتحام و إطلاق الرصاص في كل مكان، طبعا الشخص اللطيف الذي قام بتجربة اللعبة حاول التخفي و لكن تم كشفه بعد ثواني قليلة ليتطاير الرصاص في كل مكان قبل أن يقوم العميل 007 بالقضاء عليهم جميعاً، يمكنك أن تحتمي خلف الجدران لتحتمي من الرصاص. كذلك تم عرض مجموعة من الأدوات التي لا بد أن يحملها عميل خبير مثل جيمس بوند، مثل ساعة تطلق موجات يمكنها أن تريك مناطق الخصوم أو قلم يمكن أن يطلق رصاص مخدر.

القسم الثاني كان يعتمد على التخفي بشكل كامل، كلما إختفيت و كان الظلام أكثر كلما كان من الصعب العثور عليك، كما قام بإستخدام القلم المخدر الذي تحدثت عنه سابقاً. إذا قمت بقتل أحد الجنود و تم إكتشاف الجثة فإنه سيتم إستدعاء دعم لمواجهتك، كذلك ستواجه العديد من الشخصيات التي ظهرت في أفلام جيمس بوند مثل شخصية Jews الذي ظهر في فيلم Moonraker.

بشكل عام يبدوا أن اللعبة ستظهر بشكل جيد على الرغم من أني لم أقم بتجربتها، و أخيراً فإن أستوديو Eurocom هو من يعمل على اللعبة و هو نفس الأستوديو الذي قدم ريبوت GoldenEye في 2010، و سيتم إصدار اللعبة في أكتوبر 2012.

شارك هذا المقال