مع حصول لخبطة بسيطة في بعض مواعيدنا في E3 فإن أول لعبة قمت بتجربتها كانت اللعبة المقتبسة الرسوم المتحركة الشهيرة One Piece، حسناً قد لا تكون هى اللعبة التي يجب أن أفتتح معرض ضخم مثل E3 و لكن كانت هى اللعبة الأقرب لي بصفة أني كنت متواجد بالقرب من هذه اللعبة.

طبعاً أنا من عشاق هذا المسلسل الرائع و من محبي لعبة سلسلة Dynasty Warriors فإن تقديم لعبة تجمع بين هذين الصنفين كان شئ جيداً بالنسبة لي، من وجهة نظري لا أنصح بهذه اللعبة إلا لشخصين إثنين فقط، الشخص الأول إذا كنت من الأشخاص المحبين لمسلسل One Piece أو من محبي لعبة Dynasty Warriors ….. أو أحد الأشخاص الذين يحبون أن يقوموا بالهجوم على كميات كبيرة من الأعداء و تقوموا بهزيمتهم جميعاً.

لمن قام بلعب لعبة Dynasty Warriors فإن نظام التحكم باللعبة سيكون معروفاً بالنسبة لك لأنه هو نظام القتال المستخدم في لعبة Dynasty Warriors من الجزء الثالث تقريباً، إذا لم تكن من الأشخاص الذين لعبوا باللعبة فإن نظام اللعبة سهل جدا، زر المربع يستخدم لأداء الضربات الخفيفة، زر المثلث للضربات الأقوى و في الغالب لا يستخدم لوحدة بل يستخدم لأداء ضربات متسلسلة مع ضربات زر المربع الخفيفة، زر الدائرة يستخدم لأداء الضربة الخاصة لكل شخصية و لا تستطيع إستخدام هذه الضربة إلا إذا قمت بتعبئة العداد الصغير الموجود أسفل عداد الطاقة، و أخيراً زر الإكس و هذا الزر يستخدم لأداء حركة خاصة لكل شخصية مثلاً لوفي إذا قمت بضغط زر الإكس فإنه سيقوم بالإنطلاق بسرعة مما يساعدك على القيام بمنوارة سريعة.

عليك أن تقوم باللعبة بإحتلال العديد من الحصون مثل Dynasty Warriors، كذلك سيتم إعطائك بعض المهمات التي عليك أن تقوم بإكمالها حتى تتابع القصة. جرافيك اللعبة ليس بتلك القوة و لكن هذا شئ معتاد من العاب بهذا النوع.

شارك هذا المقال