بدأ يومي من الساعة السابعة صباحاً، لم يوجد سبب معين لكن جسمي قرر فجأة أن سبع ساعات من النوم كافية جداً لأكتشف أن رفيق غرفتي عمر العمودي مستيقظ قبلي بدقائق معدودة. طبعاً لم يكن هناك الكثير من العمل ذلك الوقت فقررت أن أتابع مبارة تينس كانت تعرض في ذلك الوقت قبل أن يشرفنا محمد البسيمي في غرفتنا و هو كان يتجهز للذهاب إلى مؤتمر مايكروسوفت منفرداً.

 بقينا أنا و عمر و سيف في الفندق لنقوم بتغطية المؤتمر من الفندق لنتفاجئ بأن سرعة النت في الفندق تعيسة و من المستحيل متابعة الفيديو و لم يبق سوى دقائق قليلة على المؤتمر  ! بعد أن كدنا أنا و عمر أن نفقد الأمل قمت بتقليب القنوات الموجودة في التلفزيون لنكتشف أن قناة سبايك موجودة و هى تبث تغطيتها لمؤتمر مايكروسوفت لنقوم أنا و عمر بمتابعة التلفزيون و تغطية مؤتمر مايكروسوفت.

بعد أن إنتهى المؤتمر قام محمد بالإتصال بي و يأمرني بموافاته في قاعة Orpeum Theatre التي تقيم فيها EA مؤتمرها الصحفي كل سنه، حاولنا تغطية المؤتمر الصحفي عن طريق التويتر لنتافجئ أن هذا هو اليوم العالمي للنت التعيس، تابعنا المؤتمر الذي تابعة الملايين عبر الإنترنت و تفاجئت للأسف تحول لعبة Dead Space 3 إلى لعبة أقرب إلى الأكشن من الرعب المعتاد، لكن ما زلت أتمنى أن هذا خاص باللعب الجماعي، قبل الخروج قمت بالتصور و الرقص مع زومبيات لعبة Planet VS Zombie.

إنتهى مؤتمر لنذهب أنا و محمد إلى Los Angeles Convention Center لنقابل باقي أفراد فريق العمل هناك لنحصل على تأشيرات المعرض و أقوم بتغطية مؤتمر Ubisoft من قلب قاعة الإعلاميين هناك.

 عدنا أنا و عمر إلى الفندق بينما ذهب محمد و سيف إلى مؤمر Sony لننفاجئ من جديد أن النت تعيس جداً و أن سبايك لن تقوم بتغطية مؤتمر سوني، لنجد نفسي أنا و عمر نجلس على أرضية الممر و نقوم بالتغطية من هناك لأن النت هناك أفضل.

شارك هذا المقال