أخيرا و بعد طول إنتظار حان الموعد للإعلان عن حفل ليلة الكبار لهذا العام. سيقام حفل هذا العام لأول مرة في مدينة الرياض بعد أن أقيم لمدة عامين تاليين في المنطقة الشرقية. أيضا سيكون “بلايستيشن” راعيا رسميا للحفل لأول مرة بمشاركة فعالة من الشركة العالمية Sony. ليلة الكبار هذه السنة ستشهد حضور أكثر من 200 زائر يتضمنها عشاق ألعاب الفيديو من المنطقة العربية بالإضافة لشخصيات مرموقة تمثل جهات رسمية كبيرة.

[flv:http://www.youtube.com/watch?v=HyoXSK3SJHQ&hd=1 560 315]

لمن لا يعرف “ليلة الكبار” فهي عبارة عن حفل سنوي يقام بتنظيم من شبكة ألعاب الفيديو الأولى “ترو جيمنج” للإعلان عن أفضل ألعاب السنة السابقة حسب إختيار الجمهور و فريق التحرير. بالإضافة للإعلان عن أفضل الألعاب فإن الحفل يتضمن بعض الفقرات الأخرى و التي ستكون هذه السنة بمشاركة خارجية لأول مرة. الحفل يعتبر أهم مناسبة في السنة لموقع ترو جيمنج و زواره و يقوم بحضوره الأعضاء من عدة دول مختلفة مما يجعله تجمع مهم و لحظة رائعة لا يرغب في تفويتها أحد.

يمكنكم التوجه للموقع الرسمي للحفل و معرفة المزيد من التفاصيل عن التسجيل و الحضور، أو التوجه مباشرة الى صفحة التسجيل هنا. الحفل سيقام في مدينة الرياض يوم الجمعة 12 فبراير 2010.

شارك هذا المقال