أثناء كتابتي لليوميات

بعد 16 ساعة من البقاء دون حراك في الطائرة و متابعة ما يقارب 6 أفلام و مشاهدة عمر العمودي يقوم بلعب ماريو كارت أو مونوبولي على هاتفه المحمول و مشاهدة سيف و هو نائم في الطائرة وصلنا أخيراً إلى مطار LAX في لوس أنجيلوس. قمت بطمأنة الوالدة و باقي الأهل بوصولي سالماً إلى أرض لوس أنجلوس و بعدها لم تواجهانا أي مشاكل في إجرائات المطار الأمنية و لله الحمد حيث كنا أنا و عمر في مسار بينما ذهب باقي أفراد الفريق إلى مسار آخر، إنتهت إجرائتنا أنا و عمر سريعاً و لله الحمد و قمنا بإستلام باقي الحقائب و قمنا بإنتظار باقي أفراد الفريق الذين تأخروا بشكل كبير لدرجة أني توقعت أنه تم إختطافهم لنراهم أنا و عمر بعد فترة و هم بخير.

 قام بعدها سائق تاكسي هندي بتوصلينا للفندق و توقع لسبب غريب أن فريق العمل من الجنسية الهندية ! وصلنا للفندق ليكتشف محررنا الرائع سيف السويدي أنه أضاع محفظته بكل ما فيها من نقود و من بطاقات بنكية و غيرها، لتضيع بعدها 3 ساعات من الإتصالات بين البنوك لإيقاف عمل البطقات إلى آخره.

محمد البسيمي في زيارة للغرفة

بعد أن أقعنا سيف -الذي كان في حالة يرثى لها- بالخروج لنقوم بتناول طعم الغشاء – غداء + عشاء – لنتفاجئ أننا بالقرب من  HollyWood Square، لأقوم شخصياً بتشريف الرجل الحديدي Iron Man و Master Chief بطل سلسلة HALO بإلتقاط صور معي. بعدها عدنا للفندق إستعداداً لليوم القادم.

صورة جماعية مع آيرون مان و ماستر تشيف
شارك هذا المقال