أهلاً بكم في أسبوع أخر وتحديثات جديدة في متجر البلايستيشن الرقمي PSN، تتصدر تحديثات هذا الأسبوع الديمو المنتظر من اللعبة الرائعة Gravity Rush، كما تصدر هذا الأسبوع لعبة التصويب من المنظور الأول Resistance: Burning Skies، وكذالك تصدر النسخة الرقمية من لعبة Street Fighter 4: Arcade Edition، وتصدر أيضاً هذا الإسبوع الحزمة الإضافية Harley’s Revenge للعبة Batman: Arkham City. كما نشاهد بعض الحزمات الإضافية الجديدة و أفاترات و ثميات جديدة في المتجر.

إليكم أبرز التحديثات هذا الأسبوع والتفاصيل في الصفحة التالية:

Gravity Rush

ديمو لعبة Gravity Rush الذي كان يطلبة الكثير من اللاعبين يصل أخيراً إلى المتجر PSN الأوربي، ستلعب بشخصية Kat التي تفقد ذاكرتها وتتوه في مدينة غريبة، لكن Kat لديها قدرة خاصة وهي التحكم في الجاذبية، وعليك إستخدام هذه القدرة لإنقاذ العالم من عاصفة الجاذبية التي سوف تدمر كل شي. اللعبة سوف تصدر على جهاز البلايستيشن فيتا، وتم مراجعتها من قبل فريق تروجيمنج وتستطيع الوصول للمراجعة من هنا.

Resistance: Burning Skies

اللعبة التي أصبحت أحد أقوى إصدارات البلايستيشن3، هذه المرة Resistance تصدر لأول مرة على البلايستيشن فيتا. اللعبة سوف تركز على شخصية Tom Riley رجل الإطفاء من New Jersey، الشخص الذي يجب عليه شق طريقة و محاربة جيش الكايميرا الذين غزو الضفة الشرقية في أغسطس 1951. العبة سوف تستخدم خصائص عصاتا التحكم في الفيتا، وسوف تستخدم أيضاً خصائص شاشة اللمس في الجهاز. كما أن اللعبة توفر طور لعب جماعي من 8 أشخاص عن طريق الـWi-Fi، لكن أطوار اللعب الجماعي فقط سوف تكون Deathmatch و Team Deathmatch و Survival. مع أن اللعبة تقدم أطوار لعب جماعي قليلة إلا أن اللعبة تبدو رائعة على جهاز البلايستيشن فيتا.

شارك هذا المقال ()