مرحباً بكم في أسبوع أخر من تحديثات جديدة لمتجر البلاستيشن الرقمي PSN، هذا الأسبوع نشاهد ظهور ألعاب كثيرة في المتجر، منها لعبة العالم السحري Sorcery اللعبة التي تحتاج لطرفية الـMove للعبها، ومنها أيضاً لعبة Doctor Who: The Eternity Clock اللعبة التي تأخذك إلى أربع أوقات زمنية لتكتشف ألغاز Eternity Clock، ونشاهد أيضاً لعبة Ghost Recon: Future Soldier Signature Edition اللعبة التصويبة بتقنيات مستقبلية، وأيضاً يظهر ديمو لعبة Batman: Arkham City يحمس الناس لشراء نسخة لعبة العام من اللعبة. كما أن المتجر الأوروبي يحصل على خرائط للعبة Uncharted 2 مجاناً وذلك حتى صدور اللعبتين على المتجر في تاريخ 27 يونيو. كما أننا نشاهد الكثير من الألعاب الأخرى و الحزمات الإضافية وبعض من الثيمات والأفاترات.

إليكم أهم إصدارات الإسبوع والتفاصيل في الصفحة التالية:

لعبة السحر والجمال Sorcery اللعبة التي تحتاج طرفية الـMove لتنفيذ الحركات السحرية. سيأخذ اللاعب دور شخصية Finn الذي بمساعدة القطة السحرية Erline يجب عليه أن يتعلم الحركات السحرية لإنقاذ عالمة الرائع من الساحرة الشريرة Nightmare Queen، الساحرة التي دمرت العهود القديمة مع بني البشر وتهدد العالم بالظلام الأبدي. فريق تروجيمنج راجع اللعبة وتستطيع الوصول لها من هنا.

لعبة التصويب من المنظور الأول بالتقنيات المستقبلية Ghost Recon: Future Soldier بنسختها الخاصة Signature Edition التي تحتوي على اللعبة الكاملة ومع محتويات إضافية. في Ghost Recon ستنضم إلى فريق عالي التدريب، وستنفذ مهماتك حول العالم في معارك للوصول إلى لأهداف عالية الأهمية بإستخدام تقنيات تكنولوجية عالية.

شارك هذا المقال