في هذه الفقرة نستعرض لكم أفضل الألعاب القادمة لكل شهر، في شهر يونيو ذو الطقس الحار لانرى الكثير من العناوين الكبيرة، وذلك لتوفير الشركات عناوين ألعابها الكبيرة للأعياد ونهاية العام، لكن في هذا الشهر سوف بعود إلينا E3 من جديد وبإعلاناته الضخمة وفرصة تجربة الألعاب المنتظرة هناك. لكن هذا لابعني أن شهر يونيو خالي من الألعاب حيث إختار لكم فريق تروجيمنج مجموعة من الألعاب يجدها الأفضل لهذا الشهر:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمدة في الموضوع هي للأسواق الأوروبية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت والأمريكية لأجهزة ننتيندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي.

1 يونيو 2012

Resistance: Burning Skies
PS Vita

اللعبة التي أصبحت أحد أقوى إصدارات البلايستيشن3، هذه المرة Resistance تصدر لأول مرة على البلايستيشن فيتا. اللعبة سوف تركز على شخصية Tom Riley رجل الإطفاء من New Jersey، الشخص الذي يجب عليه شق طريقة و محاربة جيش الكايميرا الذين غزو الضفة الشرقية في أغسطس 1951. العبة سوف تستخدم خصائص عصاتا التحكم في الفيتا، وسوف تستخدم أيضاً خصائص شاشة اللمس في الجهاز. كما أن اللعبة توفر طور لعب جماعي من 8 أشخاص عن طريق الـWi-Fi، لكن أطوار اللعب الجماعي فقط سوف تكون Deathmatch و Team Deathmatch و Survival. مع أن اللعبة تقدم أطوار لعب جماعي قليلة إلا أن اللعبة تبدو رائعة على جهاز البلايستيشن فيتا.

Game of Thrones
Xbox 360 | PS3 | PC

لعبة الأر بي جي المستوحاة قصتها من الرواية الشهيرة A Song of Ice and Fire من الكاتب George R.R. Martin والذي يحمل نفس عنوان المسلسل الشهير جدا في الفترة الحالية، مع أن اللعبة تحمل نفس عنوان المسلسل ونحن نعلم جيداً أن الألعاب من هذا النوع مستواها لايتعدى الجيد، لكن أحداث اللعبة ليس لها دخل بالمسلسل، حيث أن فريق العمل بدأ بأخذ أفكار للعبة قبل سبع سنوات من بداية عرض المسلسل. لكن هل شعبية اللعبة سوف تصل إلى مستوى شعبية المسلسل؟ وهل سوف تقدم لمحبي ألعاب الأر بي جي تجربة رائعة؟ هذا ما سنعرفة عند صدور اللعبة.

15 يونيو 2012

Gravity Rush
PS Vita

العنوان الثاني لهذا الشهر لجهاز الفيتا، Gravity Rush من إخراج Keiichiro Toyama وهو الأب الروحي لسلسلة Silent Hill، لكن هذه المرة ليست لعبة رعب بل لعبة مغامرة بإسلوب روائي رائع. ستمنحك اللعب الفرصة بالتحكم بقوى الجاذبية وذلك لإنهاء مهماتك وإنقاذك عالمك الذي تحبه من الهلاك. هذه فرصة رائعة لملاك جهاز الفيتا الذي يفتقر من العناوين الكثيرة أن يحصلوا على تجربة فريدة من نوعها في هذه اللعبة.

22 يونيو 2012

Lollipop Chainsaw
PS3 | Xbox 360

ققرت إدارة شبكة تروجيمنج منع الحديث عن هذه اللعبة بموقعها الرسمي وكذلك في منتدياتها لما تحتوية اللعبة من مشاهد مخلة بالأداب وغير مناسبة لمجتمعنا العربي.

29 يونيو 2012

The Amazing Spiderman
Xbox 360 | PS3 | Wii | DS | 3DS

البطل الأكثر شعبية يعود من جديد بلعبة جديدة أخرى من Activision وتطوير إستيديو Beenox الذي قدم لنا ألعاب Spiderman الأخيرة. سوف تلعب بشخصية Peter Parker وهو إسم الشخصية الحقيقية لشخصية Spiderman، وتحاول الحفاظ على الأمن ومحاربة المجرمين والأشرار في مدينة مانهاتن في نظام عالم مفتوح. تبدأ أحداث قصة اللعبة بعد أحداث الفلم The Amazing Spiderman القادم لشاشات السينما في نفس الشهر، وكاتب سيناريو اللعبة هو Seamus Kevin Fahey أحد كتاب مسلسل Battlestar Galacitca.

بالتأكيد شهر يونيو ليس أفضل الشهور هذه السنة من ناحية الإصدارات لكن نحن هنا في فريق تحرير تروجيمنج إخترنا لكم هذه الألعاب المتنوعة التي قد تناسب ذوقك كلاعب، والشهر القادم سيحمل لنا مجموعة أفضل من الألعاب ونلقاكم بإذن الله على خير.

شارك هذا المقال