العد التنازلي


15 من أرهب الأشرار في تاريخ ألعاب الفيديو

  •  

    23 مايو 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    159181 مشاهدة

The Boss – Metal Gear Solid 3: Snake Eater

*يأخذ نفساً* لا أعرف أين أبدأ مع هذه الشخصية في الحقيقة. لا أبالغ إن قلت أن The Boss أحد أعظم النساء التي وجدوا في عالم الأعاب… لا، في أي نوع من الخيال. The Boss كانت بمثابة الأم والمعلمة لـBig Boss، الجندي العظيم من سلسلة Metal Gear Solid. خانت The Boss وطنها وارتدت إلى الاتحاد السوفييتي لأسباب كانت مجهولة، ووكّل تلميذها Naked Snake بقتلها في الجزء الثالث من السلسلة. جاء ذلك إثر طلب من الحكومة السوفييتة لإثبات براءة الولايات المتحدة من الانفجار النووي الذي حصل على أرضها. لن تكتشف سوى في نهاية اللعبة أنها لم تكن عدوّتك إطلاقاً، بل أنها كانت الجندية المخلصة التي ضحّت بحياتها من أجل وطنها حتى قام تلميذها بقتلها في لحظة تذرف الدموع. The Boss هي الجندية التي خلّدها التاريخ والتي صنعت بداية Metal Gear Solid.

 

Bowser – Super Mario Bros

Bowser هو العدو اللدود لـMario المصر على خطف الأميرة مراراً وتكراراً! بشكله القبيح وهيئته المشابهة للسلحفاة، Bowser يحاول بدون توقف ليسيطر على مملكة الفطر Mushroom Kingdom. كان ظهوره الأول في Super Mario Bros. حينما واجهه Mario في القلعة الثامنة وهو يحرس الأميرة التي خطفها. لم يكن هذا ظهوره الأخير على مر الألعاب العديدة التي صدرت في سلاسل Mario على مدى أكثر من 25 عام، لم يسأم Bowser من تخريب أحلام سكان مملكة الفطر وخطفه للأميرة المسكينة مرة تلو الأخرى. آسف يا Bowser، لكن الأميرة في قلعة أخرى!

يزيد السبيعي
أحد أعضاء فريق التحرير وطالب هندسة كيميائية بجامعة الملك عبدالعزيز. يحب Halo و Final Fantasy وفي نفس الوقت لا يمانع بالاستمتاع ببقية الألعاب. يحمل اسم Yaz3D في منتديات المحترفين الذي لا يمثل سوى ترجمة لاسمه الأول.

التعليقات