العد التنازلي

15 من أرهب الأشرار في تاريخ ألعاب الفيديو

  • 23 May 2012

  • التعليقات: 

  • 158301 مشاهدة

أحد أكبر عناصر عالم الألعاب، أو أي وسط فنّي بالأحرى، هو الجانب الآخر من الحقيقة. الجزء المظلم ذو الفكر المختلف والمبادئ المنحطة كان هو الأساس الذي أعطانا العدد الكبير من الأشرار الذين رسخوا في أذهاننا وأرعبونا بأفعالهم الشريرة. سوف نراجع معكم الآن مجموعة مختارة من أشهر الأشرار ممن خلّدهم التاريخ كالأفضل في عالم ألعاب الفيديو. يذكر أن الشخصيات المذكورة كانوا نتيجة تصويت من محرري شبكة ترو جيمنج، وقد ذكروا هنا أبجدياً، وليس بترتيب الأصوات.

تحذير: التقرير سيحتوي على معلومات حارقة للعديد من السلاسل، ولتفادي ذلك، أرجو من الجميع قراءة اسم السلسلة التي وجدت فيها كل من الشخصيات وعدم قراءة ما هو مكتوب عن أي سلسلة لم تلعبها.

 

Albert Wesker – Resident Evil

Albert Wesker هو رئيس فرقة STARS سابقاً في أولى ألعاب السلسلة الشهيرة Resident Evil. لن يمض وقت طويل حتى تكتشف أنه ليس سوى خائناً خطط لقتل بقية أعضاء فرقته بشتى الطرق، وعند هزيمته في نهاية اللعبة، حقن نفسه بفيروس أنقذه من الموت وجعله يمتلك قوة بدنية خارقة استعلمها لمخططاته الشريرة. Wesker عاد مجدداً ومجدداً خلال السلسلة وأصبح يعرف بأشهر أعدائها. آخر مخططاته كانت إبادةً جماعية لأعداد مهولة من سكان الكرة الأرضية باستخدام Uroboros في الجزء الخامس من السلسلة حتى أتى Chris وقتله ليغير مجرى التاريخ. ربما أن Wesker قد لاقى حتفه، لكنه حتماً خلّد اسمه كأحد أبرز الأسماء الشريرة في عالم الألعاب.

يزيد السبيعي
أحد أعضاء فريق التحرير وطالب هندسة كيميائية بجامعة الملك عبدالعزيز. يحب Halo و Final Fantasy وفي نفس الوقت لا يمانع بالاستمتاع ببقية الألعاب. يحمل اسم Yaz3D في منتديات المحترفين الذي لا يمثل سوى ترجمة لاسمه الأول.

التعليقات