اهلاً بكم مع اسبوع أخر وتحديثات جديدة في متجر البلايستيشن الرقمي PSN لهذا الإسبوع. القنفذ الأزرق يعود إلينا من جديد في حلقتة الثانية من Sonic The Hedgehog 4، ونشاهد صدور لعبة الصوتيات PixelJunk 4am التي لاتستطيع لعبها إلا بوجود طرفية Move و Eye Camera، ونشاهد أيضاً صدور أخر إضافات Final Fantasy 13-2، وفي هذا الإسبوع تتجه إلينا موجة تخفيضات كبيرة لمدة محدودة لكل لعبة تحمل ثيم Apocalyptic! ونحصل هذا الإسبوع أيضاً على حزمات إضافية كثيرة وثيمات وأفاترات جديدة في المتجر الرقمي.

إليكم أهم إصدارات الإسبوع والتفاصيل بالصفحة التالية:

القنفذ الأزرق السريع سونيك يعود إلينا من جديد في حلقته الجديدة في لعبة Sonic the Hedehog 4، على سونيك وصديقة تيلز مواجهت شرور Dr.Eggman و سونيك الحديدي، سوف تتمكن من أن تلعب مع أصدقائك بلعب طور تعاوني سواء كان على الشبكة أو بجوارك. كما أنك إذا كنت تملك الحلقتين سوف تتمكن من اللعب بشخصية سونيك الحديدي! اللعبة تمت مراجعتها من تروجيمنج هنا.

الجزء الثاني من لعبة فاينل فانتسي 13 يحظى الإسبوع هذا بمجموع إضافات رائعة، من ملابس جديدة للشخصيات الرئيسية وهم Sarah و Noel، وشخصية Mog (الذي يحظى على مجموعة كبيرة من الملابس الجديدة)، إلى قصص جديدة للشخصين Snow و Lightning. هذه هي أخر إضافات للعبة كما ذكر في خبر سابق.

مع خزعبلات نهاية العالم في 2012 التي يتناقلها الكثيرون من الأشخاص، قررت سوني أن تدرب اللاعبين تجهزاً لهذه الخرافات وذلك بتخفيض بعض الألعاب التي تحمل ثيم Apocalyptic. إليكم هذه الألعاب بعنوان مصيبتها:

  • الحرب النووية: Fallout 3 و Fallout: New Vegas سوف يحصلون على تخفيض للحزمات الإضافية بنسبة 30% إذا إشتريت كل وحدة على حدة، و تخفيض بنسبة 50% إذا إشتريتها كلها معاً (هناك تخفيض أكثر لأعضاء البلايسيشن بلس).
  • العيش في كوكب بعيد أو مدينة تحت البحر: لعبة Bioshock 2 و لعبة Borderlands يتخفض سعرهم إلى £9.69/€11.99 مع تخفيض للحزم الإضافية للعبة.
  • إجتياح الزومبيز: الوحوش المحبوبة من الكل تحظى بأكبر كمية ألعاب تخفض فبها أسعار ألعابها وهم Resident Evil 4 و Code Veronica: X وأيضاً لعبة Amy، ولعبة Burn Zombies Burn وأخيراً لعبة All Zombies Must Die.

هذه التخفيضات فقط لمدة محددة من تاريخ May 16 إلى 30 May. لذا على الجميع أن يتدرب جيداً إذا أراد النجاة من هذه الكوارث!

شارك هذا المقال ()