” تولد وحشا لتصبح إنسانا” هذا هو عنوان الفيلم الذي يتحدث عن المأساة البشرية التي تصف وقوع مجاعة في فترة العصور الوسطى في اليابان وتصف تحوّل الناس إلى مجموعة من أكلة لحوم البشر.

أثارت هذه المانجا جدلا كبيرا لدرجة إنها منعت في بعض المناطق في عام 1970، السؤال هنا لماذا هذه المانجا منعت من النشر بهذه الصورة ؟ والجواب يتمثل في المشاهد العنيفة و الدموية للغاية التي جسدها هذا العمل و التي تصوّر فعليا بعض المشاهد لأكل الآخرين ! عندما قرأت هذه المعلومة حقيقة انتابني شعور غريب جدا فقط من المجرد التفكير في هذا الأمر.

هل تتوقعون وجود هذه المشاهد في الفيلم ؟

صاحب هذه المانجا هو السيد Akiyama George و بالاتفاق مع أستوديو Toei Animation سوف تتم تحويل هذه المانجا إلى فيلم أنمي ولقد تم إعطاء مهمة الإخراج إلى السيد Satou  Keiichi الذي أخرج لنا Tiger & Bunny الأنمي الذي عرض في سنة 2011 . وسيتم عرض هذا الفيلم بتاريخ 29- 9 – 2012

وتم الإعلان عن بعض الممثلين الذين سيشاركون في هذا الفيلم و يمكنك أن تلاحظ وجود أسماء ضخمة جدا و تعتبر من ضمن الأبرز في تاريخ صناعة الأنمي :

– الممثلة المعروفة Masako Nozawa التي عملت في المسلسل الشهير Dragon Ball وأخذت دور Goku و Gohan.

– الممثلة القديرة Megumi Hayashibara التي عملت في الأنمي الكلاسيكي Evangelion بدور شخصية Rei وأيضا في Cowboy Bebop بدور شخصية Faye.

بوستر الفيلم:

 المجلد الأول للمانجا:

شارك هذا المقال