أهلا بكم في إسبوع جديد وتحديثات جديدة للمتجر الرقمي PSN. هذا الإسبوع على المتجر الرقمي الأوروبي نرى وجود لعبة Binary Domain مع تخفيض لها فقط لأعضاء الـPS Plus، مع ظهور لعبة ذات تجربة يصعب علينا شرحها وهي لعبة Datura مع تخفيض لأصحاب الـPS Plus، مع وجود ديمو لعبة Zack Zero و ديمو لعبة Spec ops: The line. مع ثيمات ألعاب وأفاترات، وعروض خاصة للألعاب.

إليكم أهم تحديثات الإسبوع مع تفصيل لها لكل التحديثات في الصفحة التالية:

ألعاب PlayStation 3:

هذا الإسبوع نبدأ من Sega بلعبة Binary Domain، اللعبة متواجد للتحميل في المتجر. أحداث اللعبة تدور في المستقبل القريب في عام 2080، مدينة Tokyo تم غزوها من قبل آليات الروبوتات، عليك أن تأخذ زمام الأمور وإنقاذ البشرية من مصيرها المحتم. أعضاء الـPS Plus سوف يحصلون تخفيض 15% لمدة إسبوعين من الأن.

 

إكتشف عالم مريب ومثير للفضول في هذه اللعبة المميزة من نوع الفن التفاعلي، اللعبة سوف تدخلت في تجربة كل صغير فيها غريب والمفاجأت سوف تقابلك في كل خطوة في طريقك، في هذه اللعبة عليك أن تجاوب على ثلاث أسئلة: لماذا أنت هنا؟ ماذا يجب عليك فعلة الأن؟ وهل هنالك طريق للخروج؟ عليك حل الألغاز وإكتشاف الأشياء الغامضة لتأخذك إلى عالم لم تره من قبل. اللعبة قادمة من إستديو Plastic مطورين لعبة Linger in Shadows، وأعضاء الـPS Plus سوف يحصلون على تخفيض 20% لمدة إسبوعين من الأن.

شارك هذا المقال ()