Rockstar أعلنت خططها للحزمة الإضافية للعبة Max Payne 3. خرائط لعب جماعي و أطوار جديدة، أدوات وشخصيات لعب وتحديات جديدة، سوف تكون الحزمة متوفرة للشراء في الأشهر القادمة على PSN و XBL والحاسب الآلي. قال مؤسس إستديو Rockstar السيد Sam Houser:

قصة Max Payne 3 تبدأ كطور لعب إنفرادي ويعبر على أعمق تجربة لعب متعدد صنعناها حتى الأن. نحن ننوي على دعم مجتمع Max Payne بمحتويات جديدة ومبتكرة في المستقبل.

أول حزمة خرائط للعبة Max Payne 3 تدعي Local Justice، الحزمة قادمة في June وتحتوي على خريطة Police Precinct تستطيع اللعب فيها على نظام اللعب الجماعي Gang Wars، و Deathmatch ،و Team Deathmatch، و Payne Killer. الحزمة تحتوي أيضاً على خريطتين جديدتين و أدوات للأفاتار الخاص بك مع تحديات اللعب الجماعي وأكثر.

إبتداء من اليوم يمكنك أن تشتري الحزمة مسبقاً للـXbox live و الـPSN من محل Best Buy و GameStop في أمريكا، و يمكنك أيضاً شرائها مباشرة من الـPSN. إذا إشتريت الحزمة المسبقة الدفع سوف تتمكن على الحصول على كل الحزم القادمة في سنة 2012، سعر الحزمة 2400 نقطة مايكروسوفت، 29.99$ أي تقريبا أرخص بنسبة 35% لو إشتريت كل حزمة على حدة. وهنالك خطط لإصدار حزم إضافية في الصيف والخريف.

اللعبة قادمة في May 15 على كل من أجهز البلايستيشن3 و الإكس بوكس 360، وفي تاريخ May 29 على الحاسب الآلي.

شارك هذا المقال