العد التنازلي


شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن

  • 01 مايو 2012

  • التعليقات: 

  • 44881 مشاهدة

هل تشاهدون تلك الإعلانات التي تُظهر الشخص قبل الدخول لنادي صحي وبعده أو عندما يقوم شخص بزراعة شعره ونشاهد صور “قبل” و “بعد”؟ حسنا من خلال هذا الموضوع سنتحدث عن شخصيات الألعاب الكلاسيكية عند ظهورها الأول وماذا تغير منها بعد سنوات من النجاح على الساحة.

إخترنا لكم 12 شخصية من عصور مختلفة من الألعاب لنتعرف على التغييرات التي واكبت مسيرة هذه الشخصية بشكل كوميدي ومسلي مع معلومات حول هذه الشخصيات لتظهر بهذا الشكل، إذا لنتعرف على هذه الشخصيات:

DONKEY KONG

سابقا: واحدة من الشخصيات الكلاسيكية بعالم الألعاب هي شخصية دونكي كونغ التي فتحت الباب لشركة ننتندو بدخول سوق الألعاب بتصميم العبقري شيجارو مياموتو، الشخصية القديمة كانت عبارة عن قرد لايملك الكثير من الذكاء و يرمي البراميل على السباك الإيطالي ماريو ويخطف النساء!! هذا القرد غبي جدا.

الأن: قد تكون هذه المعلومة غير معروفة للكثيرين ولكن دونكي كونغ الأصلي حاليا هو Cranky Kong القرد العجوز الذي نشاهده بلعبة دونكي كونغ كونتري، القرد الجديد المشهور بدونكي كونغ هو Donkey Kong Jr القديم بعد أن كبر و الدليل هي ربطة العنق التي يرتديها، دونكي كونغ الجديد ترك رمي البراميل وقدم لنا العاب بلاتفورم مميزة جدا.

MARIO

سابقا: الشخصية الأشهر بعالم الألعاب بدأت بمحاولة إنقاذ الأميرة بلعبة دونكي كونغ وبشعر أزرق جميل! وأنف عبارة عن مستطيلين! من كان ليتخيل أن شخصية Jump Man (اسم ماريو الأصلي) سيتحول لأعظم شخصية بتاريخ الألعاب!

الأن: ماريو هو الأسم، الشخصية التي ظهرت بأنواع مختلفة من الألعاب وحققت نجاحات من الصعب جدا الوصول لها وحتى الإقتراب منها، بعد أكثر من 25 عاما منذ ظهوره الأول نشاهد ماريو يغامر لإنقاذ الأميرة كما بدأت القصة ويحقق النجاح يليه النجاح، من مواسير المجاري حتى القصور والقلاع لا أعتقد أن مياموتو نفسه كان يظن أن ماريو سيصل لهذا النجاح بيوم من الأيام.

LUIGI

سابقا: أخ ماريو الشهير بدأ حياته كلون مختلف فقط لشخصية ماريو الأصلية بلعبة ماريو بروس القديمة، بالتأكيد القدرات التقنية للجهاز آنذاك لم تكن تساعد فتم إعطائه لون بشرة أسمر و شعر أخضر! وحتى لعبة Super Mario All-Stars للسوبر ننتندو لم يكن لويجي سوى لون آخر من ماريو قبل أن يعاد رسمه بريميك السوبر ننتندو و إعطائه شخصية خاصة به بلعبة ماريو كارت الأولى.

الأن: بالتأكيد تغيرت الأمور كثيرا لشخصية لويجي، من كان سابقا نسخة بلون مختلف من ماريو أصبح الأن شخصية لها نظام تحكم مختلف وشكل مختلف من حيث الطول والنحف، مع مغامراته ببيوت الأشباح ومشاركاته بمجموعة من العاب الاربي جي حقق لويجي الكثير من النجاح ولكنه سيظل دائما بظل أخيه الأسطورة ماريو.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات