أخبار ألعاب الفيديو


E3 يقترب .. تحديد مواعيد مؤتمرات Sony و Microsoft

  •  

    16 أبريل 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    3195 مشاهدة

لا يمكن إلا أن أقول ما أسرع الأيام! فكما لو أنه بالأمس كان محمد و عمر في الولايات المتحدة يقومان بتغطية معرض E3 2011! حسناً E3 2012 اقترب فلم يبقى إلا 48 يوم على انطلاق معرض الألعاب الذي يترقبه الجميع سنوياً.

اليوم أكدت كل من Sony و Microsoft موعدي مؤتمريهما، حيث أكدت مايكروسوفت أنها ستفتتح أحداث المعرض يوم الاثنين 4 يونيو/حزيران القادم الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي أي الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة السابعة مساءاً بتوقيت غرنتش، يذكر أن مؤتمر الشركة العام الماضي شهد الكشف عن ثلاثية جديدة من Halo لجهاز 360، كما تم التركيز على طرفية Kinect حيث تم الإعلان عن دعم الطرفية لألعاب كبيرة مثل Ghost Recon: Future Soldier, Mass Effect 3, Fable: The Journey، دون أن ننسى أن المؤتمر تم افتتاحه بعرض للنسخة التجريبية من Modern Warfare 3، و نتوقع الإعلان عن أمور مثيرة للإهتمام هذا العام بالرغم من أن الشركة نفت إشاعات الكشف عن جهازها الجديد.

بدورها سوني أكدت أن مؤتمرها سيعقد في نفس اليوم أي الاثنين 4 يونيو/حزيران القادم الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي أي الرابعة صباحاً من يوم الثلاثاء 5 يونيو/حزيران بتوقيت مكة المكرمة الواحدة صباحاً بتوقيت غرنتش، و قد كانت الشركة قد بدأت معرضها العام الماضي بالاعتذار عن توقف خدمة PlayStation Network و خدمات أخرى من الشركة بسبب تعرضها للاختراق في أبريل/نيسان الماضي، و كشفت عن ألعاب كبيرة مثل Uncharted 3, Resistance 3 و دعم BioShock لطرفية PS Move و كذلك كشفت عن جهاز PlayStation Vita، هذا العام نتوقع أن تكشف الشركة عن الجيل الثاني من ألعاب PS Vita دون أن ننسى The Last of Us اللعبة المنتظرة من Naughty Dog.

بالنسبة لمؤتمر Nintendo فغالباً أنه سيكون باليوم التالي أي يوم الثلاثاء 5 يونيو/حزيران القادم، حيث أن الجميع يترقب هذا المؤتمر لمعرفة المزيد من التفاصيل عن جهاز الشركة المنزلي الجديد Wii U مثل موعد إطلاقه، سعره، الألعاب التي ستتوفر عند الإطلاق، و هل ستُبقي الشركة على اسم Wii U أم أنها ستغيره؟

حمزة أبو عيده
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.

التعليقات