تمكنت Namco Bandai من تحقيق أعلى إيرادات من مبيعات الألعاب خلال الشهر الماضي في اليابان و ذلك للشهر الثاني على التوالي، وفقاً لمؤسسة Enterbrain و نقلاً عن موقع مجلة فاميتسو فقد كانت حصة الشركة من مبيعات السوق الياباني 36.8% خلال شهر مارس/آذار الماضي، متفوقة بسهولة على Nintendo الثانية و Sega الثالثة.

هناك سبب رئيسي واحد لهذا التفوق و هو One Piece Pirate Musou، حيث أن اللعبة الخليط ما بين One Piece و Dynasty Warriors باعت 771 ألف نسخة خلال الشهر، كما إن الشركة أطلقت نسخة على جهاز PSP من لعبة Mahou Majo Madoka Magica و قد باعت 79 ألف نسخة.

بينما كانت أفضل ألعاب ننتندو مبيعاً خلال الشهر الماضي Kid Icarus Uprising و قد حققت مبيعات وصلت إلى 144 ألف نسخة و Mario & Sonic at London Olympics على جهاز 3DS و قد باعت 105 ألف نسخة.

و قد كان جديد قائمة أفضل عشر شركات Idea Factory التي احتلت بالشهر السابق المركز 19 لكنها في الشهر الماضي تمكنت من احتلال المركز العاشر بسبب Amnesia Later و التي باعت 20 ألف نسخة و Hakuouki Bakumatsu Mosouroku و التي باعت 19 ألف نسخة، يذكر أن كل من اللعبتين صدرت منها نسخة محدودة غالية الثمن و قد أدت كل واحدة منهم بشكل جيد، على العموم إليكم قائمة أفضل عشر شركات مبيعاً خلال شهر مارس/آذار الماضي:

  1. Namco Bandai: 36.8%
  2. Nintendo: 12.5%
  3. Sega: 10.0%
  4. Capcom: 6.9%
  5. Pokemon: 6.3%
  6. Konami
  7. Tecmo Koei Games
  8. Square Enix
  9. Sony Computer Entertainment
  10. Idea Factory
شارك هذا المقال