العد التنازلي


أكثر 10 العاب دموية هذا الجيل

  •  

    08 أبريل 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    138616 مشاهدة

Gears of War
المطور: Epic الناشر: Microsoft الجهاز: Xbox 360 سنة الإصدار: 2006

لاشك أن هذا الجيل شهد الكثير من العناويين القوية ولا شك أن تعاون فريق التطوير ايبك مع مايكروسوفت بمشروع لعبة الاكشن جيرز اوف وورز هو واحد من أبرز العناويين الجديدة التي ظهرت هذا الجيل، ثلاثة أجزاء ستأخذ فيها دور شخصية ماركوس فينيكس وباقي الشخصيات في حربهم ضد مخلوقات الـ Locust، لن نختار أياً من الأجزاء ليكون الأكثر دموية فكل الأجزاء كانت دموية جدا.

اللعبة التي قدمت ثورة كبيرة بنوعية العاب الاكشن بنظام الإختباء خلف الجدران وكذلك كاميرا الجري المثيرة التي أصبحت ثابتة بمعظم الألعاب من هذا النوع و بأجزائها الثلاثة الممتاز والأهم من كل ذلك بدمويتها المفرطة بالتأكيد ستجعلها تأخذ مكانا بهذه القائمة، الشعور الرائع الذي تحصل عليه عندما تستخدم المنشار الكهربائي لتقطيع عدوك و إستخدام العدو كدرع واقي من الطلقات وهزيمة أعداء بأحجام ضخمة جدا لتشاهد دمائهم تتناثر بكل مكان تجعل هذه اللعبة ليست فقط من أكثر الألعاب دموية ولكنها واحدة من أفضل العاب الاكشن بالتاريخ.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات